أخبار

لعبة Minecraft تتصدر مبيعات الألعاب في بريطانيا لهذا الأسبوع

لعبتي Minecraft و Mario Kart 8 Deluxe كانا أفضل الألعاب مبيعاً بمتاجر التجزئة البريطانية لهذا الأسبوع

عبر شبكة GamesIndustry تم مشاركتنا بتقرير جديد للمبيعات الأسبوعية خلال الأسبوع الماضي بسوق الألعاب البريطاني (النسخ الفيزيائية فقط لمتاجر التجزئة ولا تحتسب المبيعات عبر المتاجر الرقمية).وقد كان أسبوعاً هادئاً على كل حال، حيث لم نحصل على أي إصدارات جديدة في قائمة الألعاب الأفضل مبيعاً لهذا الأسبوع، وقد نجحت نسخة النينتندو سويتش من لعبة البناء الشهيرة Minecraft في تصدر القائمة لهذا الأسبوع مع إرتفاع مبيعاتها بنسبة 29٪ عن الأسبوع السابق رغم مرور 10 سنوات تقريباً على إطلاق اللعبة لأول مرة.

تليها في المركزين الثاني والثالث ألعاب دائمة الحضور في قائمة الأفضل مبيعاً رغم مرور أيضاً سنوات عديدة على إطلاقهم تماماً مثل Minecraft، حيث جاءت على الترتيب كلاً من لعبتي Mario Kart 8 Deluxe و Grand Theft Auto 5 وحققوا مبيعات قوية وفي تصاعد مستمر.

حصرية البلايستيشن 5 لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart هي الأخرى عادت إلى المراكز العشرة الأولى واحتلت المرتبة الرابعة مع زيادة في المبيعات قدرها 28٪ عن الأسبوع الماضي. لعبة سباقات الفورملا ون F1 2021 هي الأخرى نجحت في دخول القائمة الأسبوعية مع احتلالها للمركز الثامن، مع وجود حصرية أخرى للنينتدو سويتش بالمركز العاشر وهي لعبة Super Mario 3D World + Bowser’s Fury. ويذكر بأن اللعبة الجماعية Aliens: Fireteam Elite التي صدرت بالأسبوع الماضي ونجحت في احتلال المركز الأول بأسبوع صدورها، تراجعت إلى المرتبة 12 بهذا الأسبوع.

إليكم أفضل 10 ألعاب مبيعاً بهذا الأسبوع فى بريطانيا: (لمشاهدة قائمة الأسبوع الماضي)

  1. Minecraft (Switch)
  2. Mario Kart 8 Deluxe
  3. Grand Theft Auto 5
  4. Ratchet and Clank: Rift Apart
  5. Animal Crossing: New Horizons
  6. Marvel’s Avengers
  7. Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
  8. F1 2021
  9. FIFA 21
  10. Super Mario 3D World + Bowser’s Fury

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى