فيديوهاتPc

لعبة Monster Hunter Rise تحصل على 9 دقائق لعب بنسخة الحاسب

إستعراض لطريقة اللعب من نسخة الحاسب الشخصي للعبة Monster Hunter Rise المقرر إطلاقها بأوائل العام المقبل

أعلنت شركة Capcom مؤخراً عن موعد الإصدار الرسمي لنسخة الحاسب الشخصي من لعبة صيد الوحوش Monster Hunter Rise، والتي ستصدر لنا بتاريخ 12 يناير 2022، بعد أن كانت حصرية على جهاز نينتندو سويتش منذ شهر مارس الماضي.

اليوم حصلت نسخة الحاسب من لعبة Monster Hunter Rise على مقطع إستعراض للجيم بلاي يمتد لحوالي 9 دقائق كاملة من اللعب (يمكنك التحقق من المقطع أدناه)، بالطبع نسخة الحاسب الشخصي سيكون بها مميزات أكثر من نسخة السويتش مثل دعم رسومات أو textures عالية الوضوح، مع دعم شاشات 21:9 الـ Ultrawide ودقة عرض تصل إلى 4K ومعدل إطارات غير محدود. ولم تعلن بعد شركة كابكوم عن مواصفات التشغيل الرسمية للعبة حتى الاَن وسنتعرف عليها قريباً.

وقد كشفت كابكوم بأن نسخة الحاسب من لعبة Monster Hunter Rise ستحصل على نسخة ديمو تجريبية ستتوفر يوم 13 أكتوبر عبر متجر Steam ولا يوجد أي تفاصيل حتى الاَن حول المحتوى الذي سيتواجد بهذا الديمو. الجدير بالذكر بأن اللعبة ستحصل على أولى التوسعات الإضافية ستصدر بصيف عام 2022 بعنوان Sunbreak، وستضيف معها فصل جديد من القصة وقاعدة جديدة وأماكن جديدة بالطبع وإضافة مهام لرتبة المتميز، وسيكون الوحش الرئيسي بهذه التوسعة هو Elder Dragon جديد يدعى Malzeno.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى