موبايلأخبار

لعبة Off The Road Open World محاكي القيادة على الطرق الوعرة للموبايل

لعبة Off The Road – OTR Open World Driving‏ وهي لعبة محاكي القيادة على الطرق الوعرة في العالم المفتوح وهذه القيادة ليس سهلة وليس طريقها مسطح بل طريقها وعر وستقود سيارتك على طرق وعرة مثل الجبال والغابات والبراري وانت تعلم ان هذه الطرق ليس سهلة للقيادة وكذلك ستضيع بين هذه الطرق الوعرة لان لايوجد اتجاه خاص يطلعك على الطريق.

ستعطيك لعبة Off The Road – OTR Open World Driving احساساً بالقيادة الآمنة في أكثر الأماكن الخطرة فقم بقيادة السيارة الخاصة بك على تلال عالمك المفتوح، واختر طائرة وقم بالطيران بحرية إلى أعلى الجبال، واركب قاربًا واستكشف الجزر، وتغلب على التحديات لكسب المال وترقية سيارتك والحصول على مكافآت رائعة واعمل على تطوير سيارتك واجعلها أقوى وأسرع.

لعبة محاكي القيادة على الطرق الوعرة هي من أكثر الألعاب شعبية على منصة IOS و Android والتي انتجتها شركة البرمجيات DogByte Games، هدفك في اللعبة هو قيادة السيارة في عالم مفتوح وطرق وعرة واكسب التحديات واحصل على المال حتى تتمكن من شراء جميع السيارات وان الكثير من الطرق الصعبة والمركبات في انتظارك، وكذلك عملت الشركة على إضافة خرائط وأدوات جديدة وتشغيل اللعبة اصبح برسوم ثلاثية الأبعاد وجودة الصوت جيدة فيها.

قد يعجبك أيضاً: لعبة قتال الظل Shadow Fight 3 للموبايل.

ميزات اللعبة محاكي القيادة على الطرق الوعرة

  • توجه نحو الهدف واستكشف المناظر الطبيعية.
  • قد 34 سيارة على الطرق الوعرة لفتح مراحل جديدة.
  • اعمل على جمع حزم البطاقات لفتح سيارات جديدة.
  • تسلق التلال وانقل البضائع وتغلب على التحديات.

ملاحظات حول لعبة Off The Road Open World

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android / IOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل