موبايلPcأخبار

لعبة Paper.io 2 الدودة الورقية للموبايل والحاسوب

استحوذ على أكبر قدر ممكن من الأراضي وتغلب على المنافسين

لعبة Paper.io هي لعبة إستراتيجية على الانترنت حيث عليك القيام بمحاولة غزو والاستحواذ على الكثير من المساحة الممكنة من أرض اللعبة.

كذلك هنالك لاعبين آخرين سوف يحاولون فعل الشيء نفسه الذي تقوم به، ولديهم القدرة على تدميرك بالكامل إذا كنت غير دقيق في اللعب او قمت بفعل خطوة خاطئة.

تستطيع ايضاً المطالبة بالأراضي في لعبة Paper.io، كل ما عليك القيام به هو غلق والاستحواذ على جزء من الخريطة ، لا يهم إذا كان ذلك جزء من خريطة محايد أو تعود لملكية لاعب آخر، المهم أنك إذا نجحت في تسييجها فستصبح ملكاً لك.

كذلك يمكنك ضم الأراضي الى “الإمبراطورية” الخاص بك، ولكن لاتنسى يمكن للاعبين الآخرين أن يفعلُ الشيء نفسه ويحاولون انتزاع أراضيكم منك.

ستكون الأكثر ضعفاً في لعبة Paper.io اذا لم تستحوذ على الاراضي الجديدة، لأنه إذا تخطى لاعب آخر عدو لك الخط الخاص بك سوف يدمرك وينهيك.

عندما تدمر لاعب آخر، سوف تحصل على  نقاط إضافية وفقا لحجمها، لذلك فمن المغري والمهم جداً هي محاولة تدمير لاعبين آخرين.

لعبة Paper.io هي لعبة على الإنترنت online مفتوحة ومتعددة اللاعبين.

يتميز هذا الإصدار وهو الثاني بأسلوب لعب وحركات أكثر سلاسة ورسومات محسّنة بالإضافة إلى أنه يحتوي على أشكال جديدة وتحديات مختلفة مختلفة.

مميزات لعبة Paper.io:

  • حركة حرة ومتناسقة
  • اشكال جديدة بانتظار فتحها
  • التحديات كثيرة و يلزمك التغلب عليها
  • تمكنك لعبة Paper.io من اللعب مع الأصدقاء
  • وضع ملء الشاشة متاح
  • اللعبة مجانية بالكامل وتدعم الكثير من المنصات مثل : الــ (android) ونظام (ios) و (pc)

ملاحظات حول لعبة Paper.io:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

يمكنك مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو المرفقة ان توفرت، والتي تبين لك اسلوب اللعب، علماً ان الصور ومقاطع الفيديو الخاصة باللعبة سوف تكون مرفقة اسفل رابط التحميل.

رابط تحميل اللعبة: android | ios | pc

لعبة Paper.io 2 الدودة الورقية للموبايل والحاسوب لعبة Paper.io 2 الدودة الورقية للموبايل والحاسوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى