موبايلأخبار

لعبة PROJECT:OFFROAD محاكي قيادة السيارات على الطرق الوعرة

لعبة PROJECT:OFFROAD هي محاكي للقيادة السيارات على الطرق الوعرة، حيث ستقود في هذه اللعبة مركبة تقوم بعملية جر سلسلة من المقطورات وحمولتها المتنوعة من الصناديق عبر خريطة اللعبة.

والهدف هو أن تتمكن من إيصال البضاعة او الحمولة دون حدوث اي مشاكل لها.

وتتميز لعبة PROJECT:OFFROAD بطريقة لعب بسيطة وسلسة للغاية، حيث سيكون بإمكانك زيادة السرعة أو الفرملة بواسطة الدواسات التي تظهر على يمين الشاشة من اللعبة، كما ستشاهد مقبضاً او عصا التحكم التي تمكنك من السير للأمام او الخلف (D-R)، وفي أسفل يسار الشاشة  هناك عجلة تمكنك منم التحكم في أتجاه دوران عجلات السيارة.

بداية لعب لعبة PROJECT:OFFROAD سيكون بإمكانك أن تختار لون السيارة المناسب لك، كذلك باستطاعتك أضافة بعض الإكسسوارات للسيارة، وحين الانتها من هذه الاعدادات ستنطلق مهمتك المتمثلة في جر سلسلة من المقطورات والعربات لإيصالها لموضع معين محدد لك على الخريطة، وسوف يكون عليك ايصال هذه الحمولات خلال مدة محددة من الزمن.

وتحتوي لعبة PROJECT:OFFROAD على مستويات عدة بدايتها سهلة وبسيطة ومن ثم تواجه صعوبة كبيرة في التقدم.

اللعبة تستعمل قوانين فيزيائية واقعية جداً وقد صممت على أساس واقعي، فمثلاً لربط إحدى المقطورات او العربانات بسيارتك، عليك العودة الى الخلف بدقة عالية لتتمكن من ربكها ولا يكفي أبدا أن تقترب منها لربطها كما في باقي الألعاب، بل سيكون عليكالعودة للخلف، ثم تحاول الدخول أسفلها قليلا ليتم ربطها بسيارتك، ولاتنسى أن تكون حذراً  عندما تقود سيارتك حتى لاتفقد اياً من الصناديق التي تحملها على المقطورات وتفشل في المهمة.

لعبة PROJECT:OFFROAD هي لعبة قيادة سيارات مثيرة للإهتمام ومسلية جداً وتعتبر تجربة واقعية على الطرق الوعرة وبمستويات صعبة مختلفة مع عوائق مختلفة، والتي تمنح محبي السيارات الكثير من المتعة والتسلية.

ابرز مميزات لعبة PROJECT:OFFROAD

  • اللعبة تحتوي على تعديلات وتحديثات متعددة ومستمرة
  • عناصر التحكم في اللعبة متقدمة
  • جرافيك اللعبة والرسوم عالية الجودة
  • تحتوي على 250 مستوى صعباً مختلفاً مع فيزياء واقعية
  • تحتوي على خرائط ومهمات للمناظر الطبيعية تحاكي الواقع
  • وضع الأستخدام مجاني
  • يمكنك ترقية السيارات من خلال التقدم في المستويات
  • تتوفر الكثير من المركبات مثل ذات الدفع 4×4 و 6×6
  • اللعبة مصممة من قبل مهندسين متخصصين في الفيزياء مما يضفي عليها طابع الواقعية

ملاحظات حول لعبة PROJECT:OFFROAD:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

قبل تنزيل اللعبة يمكنك مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو المرفقة ان توفرت، والتي تبين لك اسلوب اللعب، علماً ان الصور ومقاطع الفيديو الخاصة باللعبة سوف تكون مرفقة اسفل رابط التحميل.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

لعبة PROJECTOFFROAD محاكي قيادة السيارات على الطرق الوعرة
لعبة PROJECT:OFFROAD محاكي قيادة السيارات على الطرق الوعرة
لعبة PROJECTOFFROAD محاكي قيادة السيارات على الطرق الوعرة
لعبة PROJECT:OFFROAD محاكي قيادة السيارات على الطرق الوعرة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى