أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

لعبة PUBG ستصبح مجانية على جميع المنصات

PUBG تفاجئ الجميع!

يبدو أن الوقت قد مر سريعًا، أربع سنوات من الهيمنة الكاملة للعبة PUBG: Battlegrounds على ساحة ألعاب الباتل رويال Battle Royale، تلك النوعية من الألعاب التي اشتهرت كثيرًا بسبب الكثير من العناوين المميزة مثل PUBG. أخيرًا ستصبح اللعبة مجانية!

PUBG تفاجئ الجميع!

تم الإعلان عن ذلك الأمر في حفلة The Game Awards الليلة الماضية. جاءت هذه المفاجأة كمكافئة للاعبين الذين صبروا مع اللعبة كل تلك السنين، وفقًا للتصريح الذي رأيناه على موقع اللعبة الرسمي.

بداية من يوم 12 يناير 2022، ستصبح اللعبة مجانية بالكامل. عندما يتم هذا الأمر، ستعمل الشركة على طور أخر مدفوع باسم BATTLEGROUNDS Plus mode وسيصبح متاحًا للشراء.

ما يميز هذا الطور أنك ستشتريه مرةً واحدة بسعر 13 دولار وستحصل على الكثير من المميزات مثل الأنماط الجديدة والمميزة في اللعبة بجانب الأزياء الجذابة وخلافه. وعندما يحدث أن تكون اللعبة مجانية، ستكافئ الشركة الكثير من اللاعبين القدامى بجوائز عديدة.

للاعبي Xbox وPlayStation، يجب أن يعلموا أنه بمجرد حلول يوم 12 يناير، لن يتعين عليهم أن يشتركوا في أنظمة مثل Xbox Live أو PlayStation Plus كي يلعبوا أونلاين.

لعبة PUBG قطعت شوطًا طويلًا في مجال ألعاب الفيديو على جميع المنصات، وأعتقد أنها اتخذت تلك الخطوة لفرض سيطرتها أكثر وأكثر، ومع التوسيعات والتحديثات التي تتخذ منها اللعبة وسيلة للتطوير يوميًا، أعتقد أنها ستحقق مسعاها وستغزو منصات أكثر.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى