أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Rainbow Six Extraction أصبحت متاحة للتحميل المسبق على Xbox Game Pass

يمكنكم تحميل اللعبة مسبقًا على Xbox Game Pass الآن!

نحن على أعتاب الاستمتاع بأحد أكبر إصدارات العام الجديد، Rainbow Six Extraction لعبة التصويب المُنتظرة والتي تأتينا من يوبي سوفت، الجزء الجديد من Rainbow Six Siege، ولكن ضد الفضائيين. وبعد أن رأينا مؤخرًا الإعلان عن قدوم اللعبة لخدمة الألعاب الأقوى حاليًا Xbox Game Pass، ها قد حان الوقت لتحميلها مُسبقًا.

Rainbow Six Extraction متاحة للتحميل المُسبق الآن!

Rainbow Six Extraction

لعبة Rainbow Six Extraction هي أحد ألعاب “اليوم الأول” على خدمة Xbox Game Pass، وهذا يعني أنها ستتوفر على الخدمة منذ إصدارها في اليوم الأول، وهو يوم الخميس الموافق 20 يناير، أمامنا حوالي 10 أيام، ولكن المُستَخدمين يمكنهم التأكد من حجزهم اللعبة الآن للاستمتاع بها فور صدورها يوم 20 يناير.

وفقًا لحجم اللعبة عند التحميل المسبق على جهاز Xbox Series X، فإن Rainbow Six Extraction ستأتينا بحجم 46.63 جيجابايت، وهو ما قد يمثل بعض المشاكل للكثير من اللاعبين اعتمادًا على سرعة الانترنت لديهم.

اللعبة هي أحد ثلاثة ألعاب تم التأكيد على قدوهم في اليوم الأول من الخدمة لتنضم بذلك إلى لعبة Pupperazz وWindjammers 2، ولكن بالتأكيد لن تكون هاتين اللعبتين بالجاذبية الكافية التي تسرق الأضواء من عملاقة Ubisoft.

سنرى هل سيؤدي الاختلاف في اللعبة عن سابقتها إلى نتيجة مرضية أم لا؛ حيث إننا شاهدنا قتالات واقعية في نسخة Siege، أما الآن، فالوضع مُختلف وسنقاتل الفضائيين عوضًا عن ذلك. مرة أخرى، اللعبة قادمة يوم 20 يناير لأجهزة Xbox One، وXbox Series X|S، وPC، وPS 4، وPS5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى