أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Rainbow Six Siege ستكون مجانية للعب حتى عطلة نهاية الأسبوع

لديك اياماً قصيرة لتجربة Siege مجانًا

عطلة نهاية الأسبوع الوقت المثالي للاستعداد والاستيلاء على ألعاب الاكشن والمغامرات والغوص في الإثارة التي تُعرف باسم Rainbow Six Siege.

اعلنت شركة Ubisoft، بدءا من الآن ستكون لعبة Rainbow Six Siege متاحة بشكل مجاني حتى عطلة نهاية الأسبوع وليس اللعبة مجانية فحسب، بــل يمكن للاعبين ايضاً ربح مضاعفة نقاط الخبرة في North Star Battle Passخلال هذه الفترة المجانية.

على الرغم من أن لعبة Rainbow Six Siege يبلغ اصدارها أكثر من ست سنوات فان شركة Ubisoft ليس لديها خطط لجعل اللعبة مجانية بشكل دائم.

ووفقاً لتصريح مدير اللعبة حول Rainbow Six Siege:

ليس لدينا خطط لجعل اللعبة مجانية بشكل دائم يرجع ذلك إلى التحديثات المستمرة التي يتم إجراؤها على اللعبة والتي توفر محتوى جديدًا للاعبين للاستمتاع بها وتحافظ على اللعبة جديدة. رغم ذلك ، تستضيف اللعبة “عطلة نهاية الأسبوع المجانية” مثل تلك التي تحدث حاليًا غالبًا لجذب لاعبين جدد. إلى جانب “عطلة نهاية الأسبوع المجانية” يتم التعامل مع اللاعبين أيضًا لمضاعفة نقاط الخبرة في North Star Battle Pass في نهاية هذا الأسبوع.

تم تقديم وضع North Star Battle Pass إلى اللعبة الشهر الماضي وجلب معه العديد من التحديثات للعبة بما في ذلك المشغل الجديد Thunderbird وتسلسل الموت الجديد والتغييرات على خريطة Favela والمزيد. تعد نقاط الخبرة المزدوجة هذه مهمة لأولئك المصممين على التسلق عبر ممر المعركة حيث يوجد عدد لا حصر له من المستويات. على الرغم من توقف المكافآت الأساسية عند المستوى 100، يتم فتح حزم ألفا كل خمس طبقات بعد ذلك مما يسمح للاعبين بالاستمرار إلى الأبد أو على الأقل حتى 30 أغسطس عندما تنتهي صلاحية بطاقة المعركة للتحضير للموسم الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى