أخبارPc

لعبة Riders Republic متاحة للعب مجاناً لمدة يوم واحد فقط

النسخة المجانية ستتمكن فيها من تجربة أطوار المهنة الخمس بجانب أطوار Versus و Tricks Battle و Mass Races

لعبة السباقات الجماعية Riders Republic مقرر إطلاقها رسمياً من شركة Ubisoft الفرنسية في وقت لاحق من هذا الشهر، ولمن فاته النسخة التجريبية التي سبق وأن توافرت للعبة مؤخراً، يمكنه تجربتها مجدداً، حيث يمكنك الأن تحميل نسخة الـtrial من اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي عبر متجر Ubisoft Connect.

هذه النسخة ستكون مجانية للعب لمدة يوم واحد فقط، وستتمكن فيها من تجربة جميع أطوار المهنة الخمس، بالإضافة إلى ثلاثة سباقات جماعية مع أكثر من 50 لاعباً مع ظهور سباقات جديدة كل نصف ساعة على الخريطة. أطوار الـVersus ستكون متواجدة، كذلك هناك أيضاً طور Free for All الذي يتنافس فيه 12 لاعباً ضد بعضهم البعض، بالإضافة إلى وجود طور Tricks Battle الذي يفوز فيه من يقوم بتسجيل أكبر عدد من الحيل، وطور PvP مخصص 6 لاعبين ضد 6 لاعبين.

لعبة Riders Republic تصدر رسمياً في 28 أكتوبر لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى