فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Saints Row الجديدة تحصل على فيديو جديد لأسلوب اللعب

إستعراض بعض لقطات اللعب الجديدة بلعبة Saints Row القادمة

لعبة Saints Row الجديدة تم الإعلان عنها في معرض Gamescom بشهر أغسطس الماضي، وسيعمل عليها مطور السلسلة Volition وقد انقسمت أراء اللاعبين حول اللعبة الجديدة بكونها ابتعدت عن ما تم تقديمه في لعبتي Saints Row 3 و Saints Row 4. ويبدو بأن المطور Volition يمتلك رؤيا خاصة للعبة الجديدة والتي يبدو من عنوانها الجديد الذي بات بدون أي ترقيم بإنها Reboot أو إعادة إحياء للسلسلة بشكل وطابع جديد. ولإسكات المشككين قام اليوم بإستعراض لنا لقطات جديدة من أسلوب اللعب.

حيث عبر قناة اليوتيوب لشبكة Game Informer، حصلنا على المزيد من لقطات اللعب للعبة سانتس رو القادمة، مع التركيز على مدينة Santo Ileso التي ستدور بها أحداث اللعبة، وكيف يتشكل هذا العالم المفتوح من حولك. الجدير بالذكر بأن اللقطات المعروضة بالفيديو أدناه هى بنسخة ما قبل الألفا للعبة، لذلك من الطبيعي بأن تكون المؤثرات البصرية ضعيفة بعض الشيء، ولكننا  في المقابل حصلنا على نظرة جيدة حول ما يمكن توقعه من عالم اللعبة والذي يبدو بأنه يملك تنوع كبير من ناحية البيئات المختلفة.

لعبة Saints Row مقرر إطلاقها يوم 25 فبراير 2022 لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X / S و PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي (ستتوفر بشكل حصري بالحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games فقط).

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى