فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Saints Row الجديدة تحصل على فيديو مطول لأسلوب اللعب

فيديو جديد للعبة Saints Row يستعرض لنا قيادة المركبات والقتال بالأسلحة وأداء بعض المهام

استمرارًا للتغطية الحصرية التي تقدمها لنا هذا الشهر قناة اليوتيوب الخاصة بشبكة Game Informer حول لعبة Saints Row الجديدة. اليوم نحصل على مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة تستعرض لنا واحدة من مهامها الافتتاحية. وعلى الرغم من أن لقطات اللعب بالفيديو أدناه تبدو قديمة بعض الشئ كونها من نسخة ما قبل الألفا للعبة، ولكنها ما زالت تقدم لنا نظرة شاملة وجيدة حول عالم اللعبة المفتوح بمدينة سانتو إليسو الكبيرة مع إستعراض ركوب السيارات وطريقة القتال بالأسلحة واللحظات الفوضوية.

الفيديو كذلك يستعرض لنا طريقة الهروب من رجال الشرطة بعد إحداث الفوضى، كما يستعرض لنا أعضاء عصابة Los Panteros، وهم أحد الفصائل الثلاثة الذين يتحكمون في المدينة كما أنهم يفضلون القتال بالأسلحة اليدوية، لذلك سيكون لديك أفضلية عليهم إذا كنت تستخدم الأسلحة النارية، ولكنهم رغم ذلك على استعداد لاستخدام الأسلحة النارية والمتفجرات عند الضرورة.

لعبة Saints Row قيد التطوير حاليًا من قبل المطور Volition لأجهزة Xbox One و PS4 و PS5 و Xbox Series X / S و الحاسب الشخصي ، ومخططة للإصدار رسمياً في 25 فبراير 2022. لمزيد من فيديوهات أسلوب اللعب، تحقق من فيديو سابق للعبة يستعرض لنا بدلة الطيران Wingsuit الجديدة هنا وكيف ستساعد اللاعب في التجول بعالم اللعبة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى