Pcأخبار

لعبة Saints Row The Third Remastered متوفرة في متجر Epic Games مجاناً

ستكون متاحة بداً من الان حتى 2 سبتمبر

لعبة Saints Row The Third Remastered متاحة في متجر Epic Games Store مجاناً حتى 2 سبتمبر.

يقدم متجر Epic Games ألعاباً مجانية جديدة كل أسبوع، وعادةً ما يكون اثنان في كل مرة. ومع ذلك، اعلن متجر Epic Games Store مؤخراً عن نمطه المعتاد بالإعلان عن تقديم لعبة Saints Row The Third Remastered مجاناً من الآن حتى 2 سبتمبر.

تمت إضافة لعبة Saints Row The Third Remastered بشكل مفاجئ إلى مجموعة ألعاب Epic Games Store المجانية بدون إعلان مسبق، على الأرجح تعتبر وسيلة للمساعدة في الترويج لإعادة تشغيل Saints Row القادمة التي تم الإعلان عنها في حدث Gamescom Opening Night Live.

تعليق مارتن على Saints Row The Third Remastered:

كتب مارتن بعد رؤية اللعبة، أن إعادة تشغيل لعبة Saints Row تعيد تجاوزات لعبة Saints Row 4. إنها ببساطة بعنوان Saints Row، وهي لعبة مشتركة بين الأجيال والكمبيوتر الشخصي ستصدر في فبراير من العام المقبل.

بحلول الوقت الذي انتهيت فيه من لعبة Saints Row 4 – والمفسدين هنا – كنت حاكم المجرة، وعلى الرغم من أننا أحببنا الآليات التي توصلنا إليها، والقوى العظمى وكل شيء، إلا أنه لم يترك لنا الكثير من المدرج لنكتشف إلى أين سنتجاوز ذلك  لذلك كان قرارًا سهلاً للغاية أن نعود إلى جذورنا بشيء معاصر.

إلى جانب لعبة Saints Row The Thirds Remastered التي تتوفر مجانًا على متجر Epic Games، ستكون إعادة تشغيل لعبة Saints Row أيضاً حصرية للمتجر عند الإطلاق للاعبي الكمبيوتر الشخصي.

من المقرر أن تطلق اللعبة في 25 فبراير 2022 على جهاز الكمبيوتر وعلى اجهزة Playstation و Xbox One و Xbox Series X | S.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى