أخبارPcإكس بوكس

لعبة Scarlet Nexus متوفرة الأن بخدمة Xbox Game Pass

لعبة الأربيجي من شركة باندي نامكو Scarlet Nexus التي صدرت في شهر يونيو الماضي متوفرة الأن بخدمة Xbox Game Pass

بعد شائعات بالفترة الأخيرة حول قدومها لخدمة الـGame Pass، خلال بث شركة مايكروسوفت الأخير يوم أمس بمؤتمر طوكيو للألعاب تم الإعلان رسمياً بأن لعبة الأربيجي اليابانية Scarlet Nexus التي صدرت في شهر يونيو الماضي من شركة Bandai Namco ستتوفر على خدمة Xbox Game Pass ابتداءً من اليوم.

يأتي هذا الإعلان ضمن حملة تسويقية ضخمة لخدمة Xbox Game Pass باليابان، والتي باتت تحتوي الأن على عدد لا بأس به من العناوين اليابانية المختلفة مثل ألعاب ياكوزا ودراجون كويست 11 ونير أوتوماتا وغيرهم، مع وعود قوية من مايكروسوفت بأنها ستبذل جهود كثيفة من أجل دعم المطور الياباني على منصة الإكسبوكس.

بجانب ذلك، قدمت لنا شركة Bandai Namco تفاصيل جديدة حول أول محتوى إضافي قادم للعبة Scarlet Nexus والذي سيتم إطلاقه جنباً إلى جنب مع التحديث الجديد 1.04 قريباً. المحتوى الجديد سيضيف معه حلقات Bonding جديدة وبعض الأزياء الجديدة والتي ستتمكن من فتح هذه الأزياء عند إكمال بعض التحديات باللعبة.

لعبة  Scarlet Nexus متوفرة حالياً لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PlayStation 4 و PlayStation 5 والحاسب الشخصي

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى