فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إستعراض طريقة التحقيقات بلعبة Sherlock Holmes Chapter One

كيف ستقوم بالتحقيقات بلعبة شيرلوك هولمز القادمة، فيديو اليوم يستعرض لنا هذا الجانب المثير من اللعبة

شاركنا المطور Frogwares اليوم مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة مغامرات العالم المفتوح والتحقيقات Sherlock Holmes Chapter One يستعرض معه العديد من جوانب اللعبة بما فيها آليات التحقيق التي يمكن للاعبين استخدامها أثناء خوضهم مغامرة شيرلوك الشاب، بجانب فحص الأدلة التي يمكن تقديمها بعد ذلك إلى الشخصيات المختلفة إذا كان لديهم معلومات إضافية بشأنها.

بالطبع، ليس كل شخص سيكون على استعداد للتحدث، لذا سيكون عليك التنكر جيداً في بعض المواقف، وتحديد المشتبه به، والتعامل معه بعدة طرق، وبعد ذلك ستجمع كل هذه الأدلة والمعلومات معاً في عقلك أو ما يسمى بالـ Mind Palace. لكي تصل إلى نظرياتك والنتيجة النهائية كما هو الحال بالأجزاء السابقة والتي يمكن أن تكون خاطئة تماماً ولكن بالطبع لن تخبرك اللعبة بذلك إلا في نهاية القضية. حيث في النهاية، الأمر متروك للاعب ليقرر هوية المشتبه به وهل يستحق عقوبة أم لا.

لعبة Sherlock Holmes Chapter One مقرر صدورها يوم 16 نوفمبر لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي، ومن المقرر صدورها على أجهزة Xbox One و PS4 في وقت لاحق.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى