فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Sherlock Holmes Chapter One تحصل على إستعراض لطريقة اللعب

نظرة موسعة حول مغامرة المحقق شيرلوك الجديدة بلعبة Sherlock Holmes Chapter One

بعد لعبة The Sinking City التي حصلنا عليها بعام 2018 من المطور Frogwares والتي تضاربت الأراء كثيراً حولها، يتجه الأن المطور نحو إطلاق لعبته التالية وهي الجزء الجديد من سلسلة ألعاب Sherlock Holmes التي سبق وأن عمل علي العديد من الأجزاء القديمة منها، وستكون هذه المرة بعنوان Sherlock Holmes Chapter One والتي ستدور أحداثها حول المحقق شيرلوك أثناء فترة شبابه والذي سينتقل إلى منزل طفولته في جزيرة بالبحر الأبيض المتوسط تدعى كوردونا عقب وفاة والدته.

اللعبة حصلت مؤخراً على فيديو إستعراضي جديد (يمكنك الإطلاع عليه أدناه)، وحصلنا فيه على تفاصيل كثيرة حول طريقة اللعب والتي يبدو بأنها تحمل تغييرات جذرية ومختلفة عن ألعاب السلسلة السابقة. فجانب التحقيقات المعتادة واستجواب الشهود وتجميع الأدلة المختلفة. فاللعبة هذه المرة ستقدم معها عالم مفتوح قابل للإستكشاف والتحقيق فيه، هذا بجانب نظام جديد للمعارك فبات إمكانك الأن قتل الأعداء و التصويب على أجزاء محددة من أجسادهم لإضعافهم وشل حركتهم، بالإضافة إلى إستخدام عناصر البيئة من حولك وتسخيرها لصالحك مع إستخدام عنصر التغطية أو الـCover وإمكانية التخفي والإطاحة بالأعداء خلسةً. أيضاً سيكون لديك أموال باللعبة لتستفيد بها بعدة أشياء مثل إمكانية ذهابك للمحلات المتواجدة بالمدينة وشراء ملابس جديدة أو تجديد قصر عائلتك وإضافة عليه العديد من الأدوات.

لعبة Sherlock Holmes Chapter One قادمة في 16 نوفمبر لأجهزة  PlayStation 5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، وستصدر لاحقاً لجهازي PS4 و Xbox One.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى