فيديوهاتنينتيندو سويتش

لعبة Shin Megami Tensei 5 تحصل على فيديو دعائي رائع

إستعراض القتالات وبعض أحداث القصة بأحدث العروض الدعائية للعبة Shin Megami Tensei 5

لم يتبق سوى أيام قليلة قبل إطلاق لعبة الأربيجي وتعاقب الأدوار Shin Megami Tensei 5 حصرياً لأجهزة نينتندو سويتش، اللعبة هى أحدث ألعاب المطور الياباني Atlus مطور ألعاب بيرسونا الشهيرة لدى عشاق البلايستيشن والتي بالمناسبة تُعد مشتقة من هذا العنوان الكلاسيكي شين مياجمي تينسي.

وقد حصلت اللعبة مؤخراً على عرض دعائي جديد يستعرض بعض القتالات وأحداث قصة اللعبة التي ستركز على مدينة طوكيو العاصمة اليابانية بعد وقوعها في حالة خراب وفوضي بعالم الشياطين أثناء محاربتهم الملائكة، هذا العالم يدعى Da’At وسيذهب إليه اللاعب لتشكيل فريق الـNahobino الذي سيقوم بمحاربة الشياطين والقضاء عليهم للتأكد من أن الدمار نفسه لن يصل إلى عالمه الأصلي. ويمكن للاعب أيضًا التفاوض وتجنيد شياطين مختلفة للانضمام إلى فريقهم. هناك أكثر من 200 شيطان في اللعبة، وكما الحال مع سلسلة بيرسونا يمكنك دمج العديد منهم معاً لإنشاء أنواع أفضل وأقوى.

سيتم طرح لعبة Shin Megami Tensei 5 في 12 نوفمبر الحالي في جميع أنحاء العالم حصرياً لأجهزة Nintendo Switch. 

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى