Pcأخبار

لعبة Skyrim تتحول إلى Dark Souls بعد إضافة 500 تعديل عليها!

أحد لاعبي Skyrim يقوم بتحويل لعبته إلى Dark Souls، وهي مهمة بلا شك ضخمة للغاية وتطلبت منه ما يقرب من 500 تعديل لإكمالها

يبدو بأن أحد محبي لعبة الأربيجي والعالم المفتوح الشهيرة Skyrim قد قام بعمل جنوني بالكامل، بتحويل لعبة سكايرم الشهيرة إلى لعبة أخرى شهيرة ألا وهي العنوان المحبوب Dark Souls.

بشكل لا يصدق فقد نجح في تحويل لعبة سكايرم إلى لعبة دارك سولز في مهمة استخدم فيها ما يقرب من 500 تعديل قد تم إطلاقهم من قِبل مجتمع لاعبي سكايرم، والتي ما زالت تحصل على زخم كبير على الرغم من أن إصدارها لأول مرة كان منذ حوالي 10 سنوات كاملة على منصات الحاسب الشخصي وأجهزة Play Station 3 و Xbox 360.

فقد أصدر المستخدم Heavy Burns مقطعاً صغيراً على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر مؤخرًا مقطعًا (بإمكانك الإطلاع عليه أدناه) يعلن فيها عن تحويل لعبة سكايرم خاصته إلى لعبة دارك سولز مع إستخدام حوالي 500 تعديل لتحقيق ذلك. وأننا سنحصل على مقاطع من داخل اللعبة بوقت قريب وأثناء حديثه مع شبكة GamesRadar ،فقد صرح بأنه حاول سابقًا إعادة إنشاء Dark Souls داخل لعبة Skyrim، ولكنه لم ينجح بشكل كامل ومع إطلاق بعض التعديلات الجديدة من مجتمع اللاعبين هذا العام على الرسوم المتحركة وإنيميشنز القتال تم إلهامه للمحاولة مرة أخرى.

واحدة من التعديلات الرئيسية التي ساعت المستخدم Heavy Burns في تحقيق ذلك هي حزمة تعديلات The Elder Souls Collection، والتي قامت بإصلاح نظام المعارك باللعبة، مع إدخال أكثر من 120 من الرسوم المتحركة الخاصة بأسلحة Dark Souls. وللأسف الكشف الكامل عن Skyrim Souls ليس له تاريخ محدد حتى الآن، ولكن فور إنتهاء المشروع بالكامل سيتم تحميل المقاطع خاصته على قناة Heavy Burns على موقع YouTube عندما يكون جاهزًا.

محاولة HeavyBurns لتحويل لعبة سكايرم إلى لعبة دراك سولز هي بالتأكيد مشروع كبير يتم مراقبته بالوقت الحالي من قِبل أولئك الذين يحبون كلا اللعبتين. ومن المؤسف أن الكمية الهائلة من التعديلات المطلوبة لتحويل اللعبة ستجعل من الصعب على أي لاعب أن يقوم بالتجربة بنفسه على حاسبه الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى