أخبارإكس بوكس

لعبة Space Jam تأتي باصدار جديد مع وحدة تحكم Xbox و أحذية رياضية جديدة

أعلنت شركة Microsoft عن تعاونها مع شركة Nike في لعبة Space Jam: A New Legacy في اصدار جديد يتضمن أحذية رياضية و وحدة تحكم Xbox جديدة

شركة مايكروسوفت تعلن عن وجود تعاون مشترك بينها وبين شركة Warner Bros الأمريكية للانتاج السينمائي والتلفزيوني، وشركة Nike، وذلك لانتاج  بعض البضائع ذات نمط جديد. ويظهر هذا التعاون مع قرب إعلان وصول الفلم الى دور السينما، والذي يدور حول مغامرة كرة سلة بين فريقين اثنين.

وحيث ستبيع الشركات الثلاث، المتوفرة في أمريكا الشمالية عبر تطبيق Nike SNKRS، حزمة تحتوي على زوج من أحذية LeBron 18 Low الرياضية المستوحاة من لعبة Space Jam ووحدة تحكم Xbox. وكما سيتمكن المعجبون من الحصول على حزمة الإصدار المحدود في 15 يوليو الجاري، مع إطلاقها رسمياً لتطبيق Nike قبل يوم واحد فقط من إصدار لعبة Space Jam.

وكما نشاهد من خلال الصور، تتميز وحدة التحكم في Xbox بالكثير من الإيماءات الملونة لاثنين من أكثر تمائم Looney Tunes المحبوبة. ويركز تصميم لوحة اللعبة أيضاً على العداء الدائمي بين الشخصيتين Wile E.Coyote و Road Runner، و كما نلاحظ أن وجه وحدة التحكم يمتلئ بسحب الغبار المنفجرة والصمامات المضاءة.

بينما تم تصميم D-pad لتبدو وكأنها متفجرة من طراز Acme. وتتميز أزرار الكتف والجزء الخلفي من وحدة التحكم بزخرفة زرقاء مميزة تذكرنا بطراز Road Runner.

أما بالنسبة لزوج الأحذية، حيث نلاحظ أن الحذاء الأيمن يحمل طراز شخصية Road Runner و الأيسر الآخر يحمل طراز شخصية الذئب Wile E.Coyote. و يقدم الأول مزيجاً من درجات اللون الأزرق وشعار Nike المغطى بسحب الغبار، بينما يتميز الأخير باللون الترابي مع شعار Nike على غرار متفجر Acme. وهذا النموذج يضاف إلى المجموعة المتزايدة من التعاون، التي شاركت فيها العلامة التجارية للأحذية.

و هذا ليس الترويج الوحيد الذي تديره شركة Microsoft حالياً للعبة Space Jam. و أما اللعبة ستكون مجانية على Xbox اعتباراً من تاريخ 15 يوليو الجاري. وستطلق الشركة أيضاً ثلاثة وحدات تحكم أخرى مستوحاة من Space Jam، مع لوحات ألعاب لـ Toon Squad و Goon Squad و Serververse.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى