مقالاتPcبلاي ستيشن

لعبة Spider-Man 2 قد تصدر مع فيلم Across the Spider-Verse وهذا يعني الكثير

بعد تأجيل Across the Spider-Verse إلى 2023، قد نرى علاقة قوية بين كليهما

مرةً أخرى يتأجل فيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse، وهذه المرة حتى 2 يونيو 2023، وعلى المعجبين الآن أن ينتظروا أكثر من عام حتى إصداره. ربما تأجل بسبب رغبة المسؤولين في الخروج بعمل يليق بالجماهير؛ فوفقًا لمعلومات تمت مشاركتها مع CinemaCon هذا الأسبوع، فإن الفيلم سيحتوي على أكثر من 240 شخصية في 6 عوالم مختلفة. الجدير بالذكر أن اسم الفيلم تغير أيضًا ليصبح Spider-Man: Beyond the Spider-Verse.

ولمن لا يعلم، فالجزء الثاني من لعبة Marvel’s Spider-Man سيأتي أيضًا في العام القادم، وبما أن اللعبة والفيلم سيضمان أكثر من شخصية لسبايدر مان مثل بيتر باركر ومايلز موراليس، وبما أن كلا العملان من إنتاج مارفل، فإن احتمالية تواجدهما في نفس الفترة أو في فترة مُتقاربة يعد أمرًا محتملًا للغاية.

المحتوى اللإضافي الجديد قبل الفيلم

Across the Spider Verse

إذا صدرت Marvel’s Spider-Man 2 قبل فيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse، فربما تُقدم أزياء جديدة مستوحاة كجزء من المحتوى الإضافي في المستقبل، وهذا على فرض أن اللعبة ستضم توسيعات من الجزء السابق لفيلم مارفل؛ Spider-Man into the Spider- Verse الذي صدر في ديسمبر 2018 قبل المحتوى الإضافي للعبة، وهذا كان توقيتًا مناسبًا.

صدر المحتوى الإضافي الذي عُنوِنَ Marvel’s Spider-Man’s The City That Never Sleeps في ثلاث حلقات مع محتوى Silver Lining الأخير، وكانت إضافة الزي الجديد شيئًا رائعًا.

إذا صدر الجزء الجديد من اللعبة قبل الفيلم المرتقب، فعلى الأغلب أننا لن نر المحتوى الإضافي قبل صدور الفيلم بفترة مُعتبرة.

المحتوى اللإضافي بعد صدور الفيلم

Spider-Man

أما إذا صدرت اللعبة بعد صدور الفيلم، فعلى الأغلب أيضًا أننا سنرى المحتوى الإضافي وبعض الأزياء الجديدة تزامنًا مع Across the Spider-Verse، أو على أقل تقدير سنراها كمكافئة بحجز مسبق أو ما شابه. هذا الأمر هو ما رأيناه في لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales؛ فكان الحجز المسبق يكافئنا ببزة TRACK، مع نقاط مهارات إضافية وأداة Gravity Well أيضًا.

بدلة فيلم Into the Spider Verse التي رأيناها في لعبة Miles Morales أعطتنا جوًا خاصًا ذكرنا بالفيلم وبأسلوب الرسم أو الأنيميشن الخاص به، وهذا ما أحببناه كثيرًا. وفي الفيلم القادم لمايلز موراليس، نرى زيًا جديدة قد تكون إحدى أزياء الجزء الثاني من اللعبة.

خيارات Marvel’s Spider-Man 2 الكثيرة

spider man into the spider verse marvel universe easter eggs 1

كما ذكرنا، فالفيلم الجديد سيحتوي على أكثر من 200 شخصية، وهذا يعني أننا سنرى الكثير من الرجل العنكبوت بأزياء مختلفة وجديدة. هذا سيعطي Insomniac الفرصة لزيارة عوالم أكثر وسيدعمهم في اختياراتهم للكثير من الأزياء المختلفة. بالإضافة إلى الجديد، يمكن أن تهتم Insomniac بالأزياء القديمة كذلك، مثل زي Spider-Man 2009 في اللعبة الأولى.

بالنسبة للفيلم القادم، فلقد حمسنا الإعلان بظهور شخصيات كثيرة جدًا، وهذا ما قد تعتمد عليه اللعبة القادمة. على سبيل المثال، بدلة India’s Pavitr Prabhakar والتي ظهرت في الإعلان القصير الخاص بالفيلم. لاحظ أننا نتكلم عن شخصية سبايدر مان فقط، وهي الجزء الخيّر من Spider-Man 2، أما عن فينوم، فلا خيارات كثيرة أمام Insomniac سوى إبداعاتها فقط، ولهذا قد نرى إبداعات لأول مرة في أزياء الشرير فينوم.

وفي النهاية، ستأتي اللعبة بشخصيتينا المحبوبتين، بيتر باركر ومايلز موراليس؛ الأول بخبرة تتجاوز الثماني سنوات في محاربة الجريمة، والثاني جديد على الأمر، ولكنه أكثر من كفؤ لمحاربة الأشرار.

وفي تصريح سابق، أكدت مارفل أن الجزء الثاني من اللعبة سيركز بشكل أكبر على الجانب الإنساني وعلى ما وراء الأقنعة. الرائع في الأمر أننا قد نرى اختلافًا أيدولوجيًا بين كليهما، فربما نرى رغبةً متفردة من كل واحد فيهم، أحدهما سيريد أن يظل في نيويورك سيتي والآخر سيريد أن يحارب الجريمة في مكان آخر. ربما أيضًا -وهذا الخيار الأقرب- أن نرى تجانس تام بينهما في نفس المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى