أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Star Citizen تجمع تبرعات بأكثر من 500 مليون دولار

ولكن يبدو أن هذه التبرعات بلا نتيجة

قطع مشروع لعبة Star Citizen شوطًا طويلًا للغاية في جمع التبرعات، وهذا بعد حوالي 10 سنوات تقريبًا من الإعلان عن اللعبة للمرة الأولى. هذا المشروع حالمٌ بدرجة كبيرة ويهدف إلى إعادة صياغة مفاهيم هذه ألعاب الفضاء والـ Landscape بصفة عامة، وهذا سيتم عن طريق تقديم تجربة لم يُر لها مثيلًا عند اللاعبين من قبل، ولكن للأسف الشديد يتعثر المشروع كثيرًا ونجده في تكرار مستمر من ناحية التطوير.

لعبة Star Citizen من تطوير استديو Cloud Imperium Games، ورئيسه Chris Roberts. مرّ العنوان بمراحل متقلبة من التطوير لم نرها سوى في ألعاب نادرة؛ فإما يسير التطوير بسلاسة كبيرة وإما يمر بعسر شديد. كل ما لدينا حتى الآن هو أغلى Tech Demo تقريبًا في التاريخ، وبعد كل هذه السنوات الطويلة لم تصدر اللعبة أو نر مستوى متقدم جدًا لها حتى الآن.

Star Citizen تجمع أكثر من 500 مليون دولار!

star citizenn

ظل الاستديو يجمع تبرعات لهذه اللعبة حتى تخطى الـ 500 مليون دولار بالأمس. يعتقد الكثيرون أن الكثير من هذه الأموال لم تُنفق على اللعبة من الأساس، ويعتقد آخرون أنها تنفق على اللعبة، ولكن بشكل خاطئ وأن اللعبة ليس لها أساسات وقواعد ثابتة، والمطورون لا يعرفون ماذا يريدون منها أساسًا.

الجدير بالذكر أن مشروع Star Citizen ليس المشروع الوحيد للاستديو الذي واجه مشاكل مستعصية، فهناك مشروعٌ آخر Squadron 42 كان من المفترض أن يصدر في 2014، ولكن بالطبع، هذا لم يحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى