أخبار

إشاعة: لعبة Star Wars القادمة من المطور Quantic Dream ستركز أكثر على الأكشن من ألعابه السابقة

يبدو بأن لعبة Star Wars الجديدة التي يعمل عليها أستوديو Quantic Dream ستكون مختلفة عن ألعابه السابقة مثل Heavy Rain و Detroit: Become Human

يبدو بأن شركة ديزني باتت تمنح ترخيص سلسلة أفلام Star Wars لمطوري الألعاب بحرية أكبر في الآونة الأخيرة، حيث لم تعد مرتبطة بعقد حصري مع شركة النشر EA كما كان الحال في السابق .. إذا بالطبع صحّت الإشاعة التي انتشرت مؤخراً حول وجود لعبة Star Wars جديدة يعمل عليها المطور الفرنسي Quantic Dream الذي قدم لنا عدداً من حصريات البلايستيشن السابقة مثل Heavy Rain و Detroit: Become Human.

الإشاعة جاءت بتقرير حصري من شبكة Kotaku الموثوقة والذي وضح لنا بعض ملامح لعبة ستار وورز الجديدة التي يعمل عليها أستوديو Quantic Dream، اللعبة كانت قيد التطوير منذ حوالي 18 شهراً كما ستركز اللعبة أكثر على عناصر الحركة والأكشن من ألعاب المطور السابقة والتي كانت تركز بشكل أكبر على الحوارات النصية والمشاهد السينمائية والتفاعل مع البيئة من حولك. كما أشار التقرير بأن لعبة Star Wars الجديدة ستكون عالم مفتوح مع اعتمادها على عناصر اللعب الجماعي. على الرغم من غياب بعض التفاصيل المحددة حول طريقة اللعب الجماعية التي ستعتمد عليها اللعبة.

ذكرت شبكة كوتاكو أيضاً بأن استوديو مونتريال التابع لشركة Quantic Dream، والذي تم إنشاؤه في وقت سابق من هذا العام سيكون له دور محوري في تطوير لعبة Star Wars الجديدة، في حين أن الاستوديو الفرنسي نفسه سيختص بتطوير المشاهد السينمائية والحبكة القصصية التي لطالما اختص دائماً بها.

بالطبع كل هذه التفاصيل ما زالت إشاعة غير مؤكدة، لذا لا تأخذها على محمل الجد في الوقت الحالي، على الرغم من أنه سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف أستوديو موهوب قصصياً مثل Quantic Dream سيقدم لنا عالم Star Wars من مخيلته.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى