أخبارنينتيندو سويتش

لعبة Star Wars Knights of the Old Republic تصدر لجهاز Switch في نوفمبر

لعبة الأربيجي الكلاسيكية التي قدمها لنا أستوديو BioWare تعود لنا من جديد بنسخة لجهاز نينتندو سويتش

لعبة Star Wars Knights of the Old Republic هي أحد ألعاب الأربيجي الغربية الكلاسيكية والتي يعتبرها كثيرون واحدة من أفضل ألعاب الأربيجي التي تم صنعها على الإطلاق .. اللعبة ظهرت مؤخراً من جديد على ساحة الألعاب مع إعلان نسخة جديدة كلياً للعبة (Remake) بحدث سوني الذي تم إقامته أوائل هذا الشهر، و ستصدر خصيصاً لأجهزة البلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

أما عن النسخة الأصلية التي صدرت بعام 2003 على جهاز الإكسبوكس الأصلي من أستوديو التطوير الشهير BioWare ومن ثم صدرت لاحقاً للهواتف الذكية، فستصل لجهاز نينتندو الهجين Nintendo Switch كما تم الإعلان اليوم بحلقة Nintendo Direct، ومن المقرر إطلاق اللعبة في 11 نوفمبر القادم بسعر 15 دولار أمريكي ويمكنك طلبها مسبقاً الأن عبر متجر eShop، اللعبة ستتطلب مساحة تخزينية قدرها 15.6 غيغابايت.

الجدير بالذكر بأن نسخة السويتش يعمل عليها المطور Aspyr Media هو نفسه مطور ريميك Star Wars Knights of the Old Republic لأجهزة PS5 والحاسب، كما أشارت التغريدة أدناه عبر حسابه على موقع تويتر.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى