أخبارPcإكس بوكس

لعبة Starfield ستحتوي على أكثر من 150.000 سطراً حوارياً

لعبة شركة بيثيسدا المنتظرة Starfield ستحتوي على عدد سطور حوارية أقل بفارق بسيط من عناوين ضخمة سابقة لنفس الشركة مثل Fallout 4 و Skyrim مجتمعتين!

ظهرت شركة مايكروسوفت يوم أمس في مؤتمر طوكيو للألعاب، ورغم إنها لم تعلن عن شيء جديد سوى إنها ستقوم بدعم المطور الياباني أكثر من السابق، هذا بجانب دعم كامل للغة اليابانية في ألعابها الجديدة. حيث أكدت الشركة بأن عناوينها القادمة مثل لعبة التصويب الجماعية Redfall من فريق التطوير Arkane Studios ستدعم تمثيل صوتي كامل باللغة اليابانية، وليست هي وحدها فحسب، بل لعبتها الأضخم على الإطلاق Starfield التي ستقدمها لنا بالتعاون مع شركة بيثيسدا ستدعم اللغة اليابانية بشكل كامل من ناحية الترجمة والدبلجة الصوتية.

ولكن معلومة مثيرة وضحتها لنا مايكروسوفت يوم أمس على لسان تود هوارد مخرج اللعبة بأن لعبة Starfield ستحتوي على أكثر من 150.000 سطراً من الحوارات النصية، بالطبع هذا يعد حجماً ضخماً للغاية بلا شك هو الأكبر حتى الاَن بصناعة الألعاب تحديداً ألعاب الأربيجي. حيث سبق وأن قدمت عناوين الأربيجي الضخمة والسابقة للشركة مثل The Elder Scrolls 5: Skyrim حوالى 60.000 سطراً حوارياً عند صدورها بعام 2011. أما لعبة Fallout 4 احتوت وقت صدورها بعام 2015 على حوالي 110.000 سطراً حوارياً. أي أن لعبة Starfield ستحتوي تقريباً على ذات عدد السطور المتواجدة باللعبتين السابقتين مجتمعتين ولكن بفارق أقل بعض الشيء.

Starfield هى لعبة أربيجي وخيال علمي تدور أحداثها بالفضاء البعيد، قيد التطوير حالياً حصرياً لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. ومن المقرر إطلاقها رسمياً في 11 نوفمبر 2022 وستتوفر من اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى