أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Tales of Arise تتخطى حاجز 1 مليون نسخة مباعة

Tales of Arise باتت اللعبة الأسرع مبيعاً في سلسلة ألعاب Tales حتى الآن، كما تخطت إجمالي شحنات السلسلة 25 مليون وحدة

أعلنت شركة Bandai Namco بأن مبيعات لعبة الأربيجي اليابانية Tales of Arise (الفيزيائية والرقمية) قد تجاوزت بالفعل حاجز المليون وحدة في جميع أنحاء العالم منذ صدورها في 10 سبتمبر، أي حققت المليون نسخة مباعة في أول 7 أيام من الإصدار وهو رقم كبير بلا شك للعبة يابانية. مما يجعلها أسرع لعبة مبيعاً في سلسلة ألعاب Tales والتي باعت ما يقرب من 25 مليون نسخة عبر كافة إصدارتها.

وحديثاً عن بقية الإصدارات الأخيرة للسلسلة فلعبة Tales of Vesperia: Definitive Edition – النسخة المحسنة من لعبة Tales of Vesperia التي صدرت بالأصل في 2008 على أجهزة Xbox 360، وصلت إلى أكثر 1.5 مليون نسخة مباعة (رقمية وفيزيائية) منذ إطلاقها في يناير 2019 على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. مع الأخذ في الاعتبار بأن اللعبة الأساسية، باعت ما يقرب من 2.88 مليون نسخة شاملة النسخ الفيزيائية والرقمية كذلك.

أما لعبة Tales of Berseria فقد حققت مبيعات بلغت أكثر من 2 مليون نسخة مباعة (رقمية وفيزيائية) منذ إطلاقها في أغسطس 2016 على أجهزة PlayStation 3 و PlayStation 4، قبل طرحها على أجهزة الحاسب الشخصي بشهر يناير 2017.

لعبة Tales of Arise متوفرة الأن بسعر 60 دولار أمريكي على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي، مع ترقية مجانية لأجهزة الجيل الحالي لمن قام بشراء نسخة الجيل الماضي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى