أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Tales of Arise تتخطي حاجز 1.5 مليون نسخة مباعة

لعبة Tales of Arise تحقق أرقام مبيعات كبيرة لشركة باندي نامكو في فترة وجيزة منذ الإطلاق

أعلنت شركة Bandai Namco بأن مبيعات لعبة الأربيجي اليابانية Tales of Arise (الفيزيائية والرقمية) قد تجاوزت بالفعل حاجز مليون ونصف وحدة في جميع أنحاء العالم منذ صدورها في 10 سبتمبر، وقد حققت اللعبة المليون نسخة مباعة في أول 7 أيام فقط من الإصدار وهو رقم كبير بلا شك للعبة يابانية. مما يجعلها أسرع لعبة مبيعاً في سلسلة ألعاب Tales والتي باعت ما يقرب من 25 مليون نسخة عبر كافة إصدارتها.

الجدير بالذكر بأن لعبة Tales of Arise قامت بتغيير الطريقة المعتادة لسلسلة تيلز العريقة من شركة Bandai Namco اليابانية، مع إتخاذها تحولًا كبيرًا من ناحية جودة المحتوى والرسومات التي باتت أقل كرتونية الاَن مع اتسامها أكثر بطابع فني، هذا ناهيك عن القصة المميزة للغاية بهذا الجزء والتي تدور حول شخصيتي ألفن وشيون بعد أن تجمعا معاً ويغامروا سوياً في أراضي Dahna  للقضاء على أهداف مشتركة بينهم،و على طول الطريق يواجهون العديد من الحلفاء الذين ينضمون معهم في قتالهم.

لعبة Tales of Arise متوفرة الأن بسعر 60 دولار أمريكي على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي، مع ترقية مجانية لأجهزة الجيل الحالي لمن قام بشراء نسخة الجيل الماضي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى