موبايلأخبار

لعبة Talking Tom Gold Run الآن على الموبايل

تحميل و تنزيل أفضل لعبة جري قط Talking Tom Gold Run للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

لعبة جري سريعة الخطى Talking Tom Gold Run تأخذك هذه اللعبة في سباق للقبض على The Rakoonz وهم عبارة عن مجموعة من لصوص الراكون المزعجين، في مهمة لارتكاب سرقة في وضح النهار! وأنت استعد للركض والاندفاع والسباق في الشوارع في مطاردة مليئة بالمرح والمغامرات.

أحداث اللعبة:

روي راكون يركض بالذهب المسروق! يعمل مع The Rakoonz وهم يحاولون سرقة كل الذهب في العالم بأسره، يجب عليك أن تركض و تقفز و تتسابق في الشوارع بينما تندفع وراء روي في محاولة لاستعادة الذهب المسروق، وتتفادى السيارات والشاحنات وحواجز الطرق أثناء تنقلك، ترقب العوائق وحركة المرور القادمة أثناء الركض عبر الطرق السريعة والطرق الجوية ومترو الأنفاق، لذلك يجب أن تكون منتبهاً دائماً.

لا تنسى استخدم البراغي والخوذات والمغناطيس لتسريع وتراجع وملء خزائنك بالذهب، ثم انطلق لركوب الأمواج في الشوارع و التحليق في السماء، و ارتق بالسرعة حتى تفوق سرعة الصوت أثناء الجري.

استمتع بالمرح اللامتناهي، وشارك في السباقات وتنافس ضد لاعبين آخرين من أجل المتعة، حيث هناك العديد من العوالم الجديدة لتكتشفها أثناء الجري.

إن توم ليس صديقك الوحيد على طول الطريق، حيث ستلتقي بآخرين يسعون لإيقاف The Rakoonz، لذلك عليك القيام  بفتح قفل Angela Talking و Talking Hank و Talking Ben و Talking Ginger أثناء تقدمك، وتعتبر لعبة Talking Tom Gold Run من الالعاب الجميلة والرائعة.

ملاحظات حول تنزيل لعبة: Talking Tom Gold Run

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل