أخبارPcإكس بوكسالرياضة الإلكترونيةبلاي ستيشننينتيندو سويتش

لعبة The Demon Slayer تحصل على إضافة DLC جديدة

7 شخصيات إضافية مقتبسة من المانجا الأصلية للمسلسل قادمة إلى لعبة The Demon Slayer

أخيرًا تحصل لعبة الأنمي القتالية Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – The Hinokami Chronicles على ما يطلبه الجماهير منذ إصدارها للمرة الأولى في أكتوبر 2021. اللعبة مقتبسة من الجزء الأول لمسلسل الأنمي الشهير وتتضمن طور قصة للاعبين، وتحتوي على عدد كبير من الشخصيات المشهورة في الأنمي. ومع هذا، هناك براح دائمًا للشخصيات الجديدة، ولهذا، أعلنت Sega عن المحتوى القابل للتحميل DLC الجديد للعبة.

الإعلان موجود في العدد الأخير من مجلة المانجا Serial Weekly Jump، وفيها نرى سبع شخصيات من المخطط إضافتهم للعبة، على أن تأتي حزمة الشخصية الأولى في هذا الصيف. موعد الإصدار ليس محددًا بالضبط، ولكن على محبي السلسلة أن يتفاءلوا.

سبع شخصيات جديدة إلى The Demon Slayer

Demon Slayer

بالنسبة للسبع شخصيات الجديدة، فهم: Tengen Uzui، وDaki، وGyutaro، والهيئة الغريبة لشخصية Nezuko Kamado، والتصميم الفني المريب للبطل Tanjiro Kamado، وZenitsu Agatsuma، وInosuke Hashibira.

هذه الإضافة الجديدة لن تكون الأولى للعبة Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – The Hinokami Chronicles. فنحن رأينا في 2021 إضافة ضمن 6 شخصيات جديدة، وهم: Rui، وAkaza، وYahaba، وSusamaru، وEnmu، وYushiro & Tamayo.

وفي النهاية، قد لا ترتقي اللعبة لمستوى الألعاب القتالية الأخرى، ولكن على الأقل يستجيب المطورون لما يريده الجماهير ويضيفوه باللعبة. يعطيك العنوان فرصة كبيرة لخوض تجربة جيدة لمسلسل الأنمي المفضل لدى الكثيرين ويعطيك فرصة الاستمتاع بشخصياتك المفضلة وهذه الإضافة هي أفضل مثال ندلل به على كلامنا.

نذكركم أن اللعبة موجودة على منصات البلايستيشن والإكس بوكس والحاسب الشخصي، وستصدر على النينتندو سويتش في العاشر من يونيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى