فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Tiny Tina’s Wonderlands تحصل على عرض دعائي جديد

فيديو دعائي جديد للعبة Tiny Tina's Wonderlands يستعرض لنا بعض الشخصيات القابلة للعب والمناطق التي ستدور بها أحداث اللعبة

كشف المطور Gearbox Software عن فئتين من الفئات الجديدة أو الـ classes التي ستوفرها لعبة التصويب من المنظور الأول القادمة Tiny Tina’s Wonderlands في مقطع دعائي جديد( يمكنك التحقق منه أدناه). وستدور أحداث اللعبة في عالم خيالى تماماً بحقبة العصور الوسطي، بالطبع كل أحداث اللعبة ستكون مستوحاه من داخل عقل شخصية الفتاة المجنونة Tiny Tina كما كان الحال مع إضافتها بالجزء الثاني من اللعبة.

سيكون هناك كلاس جديد يدعى Stabbomancer، ويتميز بقدرته على إلقاء خنجر ذي حدين. يمكنه أيضًا التسلل خلف الأعداء متخفياً لطعنهم في الظهر، ثم هناك كلاس اَخر يدعى Brr-Zerker، وهو يعتمد بشكل كبير على الهجوم المباشر والصريح في الخط الأمامي، حيث يمكنه بكل شراسة القفز على الأعداء وتحطيمهم. يمكنه أيضاً استخدام قدرة خاصة تدعى الإعصار ويقوم من خلالها بقتل الأعداء المحيطين بسلاحه اليدوي.

إلى جانب الكلاسات، قام المطور Gearbox بإستعراض بعض المواقع الجديدة التي سيستكشفها اللاعبون بـ Tiny Tina’s Wonderlands. حيث سيكون هناك منطقة Brighthoof عاصمة بلاد العجائب، وقلعة Sparklewithers، وهي موطن الملكة Butt Stallion، هناك أيضاً واحة Sunfang التي تتميز بالصحاري والأجواء الحارة والآثار القديمة، المنطقة الأخيرة تدعى Tangledrift، وهى أشبه بنظام بيئي متكامل تم إنشاؤه بواسطة ساق شجرة الفاصولياء!. وكل من هذه المناطق الأربعة ستقدم معها مهام رئيسية ومهام جانبية وأعداءً فريدين للقتال ضدهم.

تنطلق لعبة Tiny Tina’s Wonderlands في 25 مارس 2022 لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى