أخبارPc

لعبة Valheim رقمًا قياسيًا جديدًا من التفاعل على Steam

الآن Valheim عاشر أكبر لعبة على منصة ستيم على الإطلاق من حيث اللاعبين المتفاعلين

تعد لعبة فالهايم Valheim الآن واحدة من أكبر ألعاب منصة Steam على الإطلاق، حيث تضم أكثر من 350.000 لاعب متفاعل  مما دفعها للأنضمام إلى قائمة أفضل 10 ألعاب مع عدد قياسي من اللاعبين المتزامنين.

ربما تم إطلاق فالهايم Valheim للتو على منصة Steam في الوصول المبكر في 2 فبراير، لكنها تجاوزت بالفعل مليون لاعب للآن.

في وقت كتابة هذا التقرير، وصل عدد اللاعبين المتزامنين في لعبة فالهايم Valheim إلى ذروتة حيث بلغ 361،281 لاعبًا وفقًا لـ SteamCharts، مما يجعلها ثالث أكثر الألعاب لعبًا على منصة Steam بعد لعبة Dota 2 و CS: GO.

وهذا يعني أن المزيد من اللاعبين قادمين إلى لعبة بقاء الشمال Nordic survival على Steam الآن أكثر من Rainbow Six Siege أو Team Fortress 2 أو PUBG أو حتى GTA 5.

حتى أنها وصلت إلى أكبر عشر ألعاب على الإطلاق بفضل سجلها الحالي المتزامن لأكثر من 350 ألف لاعب متفاعل في وقت واحد.

بينما لا يزال أمامها طريق طويل لتقطعه قبل أن تبدو ذروتها المذهلة البالغة 3236.027، إلا أنه إنجاز يعد مذهل للعبة الوصول المبكر فالهايم Valheim.

وكما ذكر في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما تم الكشف عن خارطة طريق جديدة Valheim DLC، فهي في الأساس خريطة عبارة عن تجربة للبقاء في وسط الحياة البيضاء (بقاء الشمال).

لقد تم وضعك في خريطة Norse بدون أي شيء سوى الملابس الموجودة على جسمك، وتم تكليفك بالبحث عن الطعام والبقاء على قيد الحياة، وتمكن من القضاء على الأعداء والمخلوقات الموجودة معك على حد سواء أثناء محاولتك بناء مستوطنتك الخاصة.

حتى الآن أثبتت صياغة الألعاب بهذا الشكل أنها ناجحة الى حد كبير لذلك نراها حققت نجاحًا كبيرًا مع لاعبي منصة Steam.

زر الذهاب إلى الأعلى