Pcأخبار

لعبة vampire the masquerade bloodhunt متوفرة الآن مجاناً على الحاسب

لعبة الباتل رويال المجانية متاحة الآن بنسخة الولوج المبكر لجميع لاعبي الحاسب الشخصي عبر متجر Steam

بعد خروجها من مرحلة الألفا المغلقة، أعلن المطور Sharkmob بأن لعبة الباتل رويال المجانية vampire the masquerade bloodhunt الإصدار الفرعي من سلسلة الألعاب الشهيرة vampire the masquerade متوفرة حالياً عبر متجر ستيم، يمكنك الولوج للعبة هنا.

وقد صرح المطور مؤخراً بأنه بعد إطلاق نسخة الألفا، كان عليه إعادة موازنة الشخصيات وبعض ميكانيكيات اللعب قبل إطلاق نسخة الولوج المبكر لكافة اللاعبين، لذا أفضل طريقة لاختبار تلك التغييرات التي قام بها هي الآن. وتهدف لعبة vampire the masquerade bloodhunt أن تظل بنسخة الولوج المبكر على متجر ستيم لبضعة أشهر قبل إطلاق النسخة النهائية منها في وقت لاحق من هذا العام أو مطلع العام القادم على أقصى تقدير.

وعلق المطور بأن خوادم اللعبة ستعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وسبعة أيام في الأسبوع وبالطبع سيكون هناك أوقاتاً لصيانة الخوادم. أيضاً يمكن للاعبين شراء التذكرة الموسمية  أو الـ battle pass مما سيساعد في إسراع وإنهاء عملية تطوير اللعبة، كذلك كافة العناصر التجميلية التي ستحصل عليها من الحزمة ستنتقل معك إلى اللعبة الكاملة عند إصدارها.

vampire the masquerade bloodhunt هي لعبة تصويب مجانية من منظور الشخص الثالث تقدم معها العديد من العشائر المختلفة لفصيلة مصاصي الدماء والذي بإمكانك شخصية تقاتل من أجل سيادة العشيرة التي تنتمي إليها. وتقدم كل عشيرة مظهر خاص بها وقدرات مختلفة فريدة عن العشيرة الأخرى.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى