أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Vampyr باتت تدعم سرعة 60 إطاراً في الثانية على أجهزة PS5 and Xbox Series X

تحديث جديد صدر أمس للعبة Vampyr ساهم في زيادة معدل إطارات اللعبة على أجهزة الجيل الحالي

لعبة المغامرات والـRPG الفردية Vampyr صدرت لنا بعام 2018 من قبل المطور الفرنسي Dontnod Entertainment (مطور لعبة Life Is Strange الشهيرة والناشر Focus Entertainment، وصراحة لم تكن اللعبة هى أفضل عنواينهم أو أكثرها صقلاً، لكنها رغم ذلك تعد من أكثر الألعاب المظلومة بالجيل الماضي إلى حد كبير، ولديها حتى الأن قاعدة لاعبين ليست بالكثيرة ولكنها وفية للغاية.

الآن أخيراً حصلت اللعبة على تحديث جديد يوم أمس للمنصات المنزلية، حيث أعلن المطور Dontnod Entertainment عبر حساب اللعبة على موقع تويتر بأن اللعبة باتت تعمل بدقة وأداء محسنين. حيث باتت تعمل الاَن بدقة 1440 بكسل و سرعة 60 إطارًا في الثانية على كلاً من جهازي PS5 و Xbox Series X. أما على جهازي  Xbox Series S و PS4 Pro ستعمل اللعبة بدقة 1440 بكسل و 30 إطاراً في الثانية، أما جهاز ​​Xbox One X فستعمل عليه اللعبة بدقة 1296 بكسل و 30 إطارًا في الثانية.

الجدير بالذكر بأنه في شهر أبريل 2019، أعلن الناشر Focus Entertainment (المعروف آنذاك باسم Focus Home Interactive) أن لعبة Vampyr قد باعت أكثر من مليون وحدة، وأن الناشر سيتعاون مرة أخرى مع المطور Dontnod Entertainment في مشروع جديد لم يتم الحديث عنه مجدداً منذ ذلك الحين.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى