أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Wasteland 3 حظت بأكثر من 2 مليون لاعب

منذ إطلاقها بأغسطس العام الماضي، لعبة Wasteland 3 تحقق أرقاماً قوية بأعداد اللاعبين

إن كنت تتسائل عن أفضل لعبة تعاقب أدوار RPG بعام 2020، فبلا شك سأرشح لك بكل جدارة لعبة Wasteland 3 من المطور الموهوب inXile Entertainment الذي استحوذت عليه مايكروسوفت بالسنوات الأخيرة، اللعبة لا تعد فقط واحدة من أفضل ألعاب تبادل الأدوار بالسنة الماضية بل من الأفضل بالجيل السابق بأكمله. ورغم أن هذه النوعية من الألعاب على شاكلة xcom ليس لديها شعبية كبيرة أوساط اللاعبين. ولكن رغم ذلك، فلعبة Wasteland 3 حققت أداءاً تجارياً قوياً على صعيد أعداد اللاعبين.

فوفقًا لحساب المطور على موقع Twitter، أعلن بأن اللعبة نجحت في الوصول لأكثر من مليوني لاعب منذ إطلاقها بشهر أغسطس العام الماضي على أجهزة Xbox One و PS4 و PC، أي في عام وربع تقريباً فقط. وبالطبع عامل كبير ساعد في وصول اللعبة لأكبر شريحة ممكنة من اللاعبين، وهي توفرها بالمجان على خدمة Xbox Game Pass الخاصة بمايكروسوفت. وللأسف نظرًا لتوفر اللعبة على Xbox Game Pass، فإن عدد المبيعات الفعلي لها غير معروف.

لعبة  Wasteland 3 تدور أحداثها ببساطة حول فريق أريزونا رينجرز الذين يتجهون بعد أحداث الجزء الثاني إلى مدينة كولورادو للتوافق مع زعيمها، البطريرك، من أجل إمدادهم بالمؤن والمعدات المختلفة. ولذلك على الفريق التحالف معه لمطاردة أولاده الثلاثة للحصول على هذه الإمدادات، وأثناء مطاردتك لأولاده ستقوم بإستكشاف أراضي كولورادو والتعرف على جميع سكانها مع وجود مجموعة متنوعة من الخيارات العميقة والهادفة والتي تؤثر بشكل كلي على أحداث نهاية اللعبة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى