أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Watch Dogs Legion تحصل على مهمة جديدة مقتبسة من مسلسل Money Heist

يوبي سوفت تتعاون مع نتفليكس في تقديم مهمة تعاونية بلعبة Watch Dogs: Legion مقتبسة من المسلسل الشهير La Casa De Papel

اليوم تعلن شركة يوبي سوفت عن تعاونها مع شركة نتفليكس عبر إضافة مهمة تعاونية جديدة بلعبة الأكشن والعالم المفتوح Watch Dogs Legion التي صدرت بالعام الماضي.

من منا لا يعرف مسلسل نيتفليكس الأسباني الشهير La Casa De Papel أو money heist الذى حظي بنجاحات كبيرة منذ صدوره  عبر أربع مواسم بعام 2017 وهو يحكي عن مجموعة من اللصوص لديهم أهداف نبيلة للقيام بأكبر عملية سرقة بنك عرفها التاريخ.

المهمة الجديدة ستكون بعنوان Paperless وهي مهمة مجانية لكافة اللاعبين، وتشترط 4 لاعبين للعبها والهدف منها هي التسلل إلى أحد بنوك لندن وسرقة كافة العملات المتواجدة فيه، وبالطبع عنصر التهكير سيكون حاضراً هنا، حيث سيتعين على اللاعبين اختراق شبكات البنك وجدار الحماية وتحميل الأموال والهرب دون أن يلاحظهم أحد، وقد ذكرت يوبي سوفت أنه عند إنهائك للمهمة بأول مرة ستحصل على Skin حصري مقتبس من المسلسل الشهير.

الجدير بالذكر بأن هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيه شركتي يوبي سوفت ونتفليكس سوياً في تقديم محتوي مقتبس من إحدي مسلسلات الأخيرة، حيث سبق وأن تم تقديم محتوي مقتبس من مسلسل الأنمي الشهير الخاص بنتفليكس Blood of Zeus بلعبة Immortals Fenyx Rising مع إضافة شخصيات مثل Cerberus و Chimera كأعداء لبطل أو بطلة اللعبة، بجانب إضافة قلادة Eagle عند إكمال هذه المهمة.

أيضاً هي كذلك ليست المرة الأولى التي تصدر فيها شركة يوبي سوفت محتوى إضافي للعبة Watch Dogs Legion مقتبس من منتج ترفيهي أخر، حيث سبق وأن تعاونت اللعبة مع لعبة Assassin’s Creed الشهيرة لدى ذات الشركة مع إضافة شخصية جديدة للتحكم بها من منظمة الأخوية تدعى Darcy.

لعبة Watch Dogs Legion تعد أحدث ألعاب شركة يوبي سوفت الفرنسية، وقد سبق وصدرت في أكتوبر السنة الماضية على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X  و Xbox Series S و الحاسب الشخصي، وحققت نجاحات جيدة لدى الشركة من ناحية المبيعات التجارية وتقييمات النقاد كذلك، اللعبة تعد من تطوير أستوديو Ubisoft Toronto وقد صدرت في البداية مع طور لعب فردي فقط، قبل أن يتم إضافة طور اللعب التعاوني وطور اللاعب ضد اللاعب في شهر مارس الماضي.

لعبة Watch Dogs Legion تحصل علي مهمة جديدة مقتبسة من مسلسل Money Heist

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى