أخبارPcبلاي ستيشن

لعبة Watch Dogs Legion مجانية للعب هذا الأسبوع

ستحصل لعبة Watch Dogs Legion قريبًا على تجربة مجانية بعطلة نهاية هذا الأسبوع على أجهزة PS4 و PC

أعلنت الشركة الناشرة يوبي سوفت عبر موقعها الرسمى عن إتاحة لعبة المغامرات والعالم المفتوح Watch Dogs Legion لمستخدمي أجهزة البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي بين يومي 3 سبتمبر و 5 سبتمبر.

ستسمح تجربة عطلة نهاية الأسبوع المجانية للاعبين بتجربة وإستكشاف مدينة لندن المستقبلية والتجول فى العالم المفتوح وتجربة طور اللعب الجماعي، ويمكن للذين يرغبون في شراء اللعبة بعد عطلة نهاية الأسبوع المجانية من نقل تقدمهم إلى الإصدار الكامل من اللعبة، مما يسمح لهم بالحفاظ على تقدمهم. سيتم أيضًا عرض اللعبة بتخفيض كبير بعد يوم الخامس من سبتمبر، مما يمنح اللاعبين المهتمين فرصة لمواصلة مغامرتهم مقابل خصم على ثمن اللعبة الكامل.

لعبة Watch Dogs Legion هى أحدث ألعاب شركة يوبي سوفت الفرنسية وهي عنوان أكشن مغامرات عالم مفتوح وتعتمد بشكل كبير على التجسس والأكشن والإختراق مع إمكانية قيادة المركبات مثل الدراجات النارية والسيارات والتجول بها في عالم اللعبة، مع تقديمها لطور اللعب الفردي وطور اللعب الجماعي حيث يمكن للاعبين التنافس فيه ضد بعضهم البعض، هناك كذلك مهمات تعاونية حيث تتعاون فيها مع 3 لاعبين أخرين لإكمالها. وتقع أحداث اللعبة في مدينة لندن ببريطانيا في المستقبل بعد قمع الشركات والمنظمات الحكومية للمواطنين الذين يحاولون الثورة على نظامهم القمعي ونيل حريتهم.

لعبة Watch Dogs Legion لأول مرة في تاريخ سلسلة واتش دوجز تقدم معها نظام التجنيد، على عكس الجزء الأول والثاني واللذان قدما معهما بطل موحد، في هذا الإصدار لا يوجد بطل موحد، أنت اللاعب لديك حرية اختيار الشخصية التي تريد التحكم بها، حيث قدمت اللعبة معها نظام لتجنيد أي شخص تقابله في عالم اللعبة وتجعله ينضم إلى فريقك التى تسعى لمحاربة النظام القمعي للمدينة. وتختلف كل شخصية لأخرى، حيث يمكنك تجنيد طبيب يساعد بقية أعضاء الفريق عند إصابتهم، أو يمكنك تجنيد محامي أو ضابط شرطة لكي يتم إطلاق سراح شخصيتك الأخرى التي تلعب بها عند القبض عليها. هناك شخصيات أخرى لديها صلاحيات للوصول إلى أماكن معينة مثل الدكتور وعامل البناء.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى