أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Wonder Woman لن تأتي هذا العام.. ربما سنضطر للانتظار طويلًا!

عقد أحد المصممين الذين يعملون على اللعبة يوحي بأنها لن تصدر هذا العام

من المعروف عن حفل جوائز الألعاب أنه يكشف عن الإعلانات الجديدة للعناوين القادمة، وفي حفل العام الماضي رأينا الإعلان عن لعبة Wonder Woman من تطوير Monolith Productions والمعروفة بألعاب مثل Middle Earth: Shadow of Mordor وMiddle Earth: Shadow of Mordor كما أنها مشهورة أيضًا بألعاب العالم المفتوح خاصتها.

ووفقًا لبعض التسريبات التي رأيناها مؤخرًا عن لعبة Wonder Woman، فستكون اللعبة شبيهة بأسلوب لعبة الألعاب المذكورة سابقًا والتي يشتهر بها الاستديو المطور وهذا أمرٌ منطقي تماماً؛ فتوقعوا أن تروا لعبة DC الجديدة بعالم مفتوح وأسلوب لعب جذاب يتميز بقتالاته.

عقد أحد المصممين يؤخر من Wonder Woman؟

Wonder Woman

أما عن موعد إصدار اللعبة فهو ما يُقلق اللاعبين حيث انتشر عقد أحد المصممين الكبار الذين يعملون على اللعبة ووجدوا أنه عقد مؤقت كما أنهم فوجئوا بأن اللعبة ليست التركيز الأساسي للاستديو حتى الآن وربما تصدر في أواخر 2023، ونخشى أن نراها في أوائل 2024.

ولكن الأمر لا يستحق تلك الإحباطات. نعم ربما لم نحظ بلعبة Wonder Woman هذا العام، ولكن هذا لا يعني أن نتشاءم. شهر أكتوبر القادم مثلًا يحمل الكثير من المفاجئات بالنسبة إلينا؛ فلعبة فرسان جوثام أو Gotham Knights ستأتي فيه وستحمل لنا الكثير من المفاجئات وربما تعيد إحياء سلسلة Batman Arkham مرة أخرى ناهيك عن لعبة Suicide Squad المنتظرة والتي ما زلنا نجهل موعد إصدارها بالتحديد. وعلى أي حال، وما نعرفه تماماً هو أن لعبة Wonder Woman قيد التطوير الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى