بلاي ستيشنأخبار

لعبة Wreckfest تتلقى تحديثات جديدة خلال شهر مايو 2021

أعلنت شركة Bugbear Entertainment و شركة THQ Nordic عن تحديث لعبة Wreckfest التي ستكون متوفرة مجاناً على جهاز PlayStation 5 في مايو 2021 من بين خدمة playstation Plus.

وكشفت شركة THQ Nordic عن اصدار تحديث للعبة بمسار جديد وحزمة DLC التي تضم مركبات جديدة للطرق الوعرة، واضافة بطولة Super Track Showdown بموسم جديد ومجاناً حيث سيتمتع اللاعبون بفرصة السباق والتحطم والسحق على التراب والطرق المعبدة في هذه البطولة.

Wreckfest حصلت على مضمار جديد ومركبات جديدة

حصلت Wreckfest ايضاً على مضمار جديد في شكل Rattlesnake Racepark الذي يتميز بـطريق ترابي جديد ملتوي مثالي لحزمة DLC الجديدة والمدفوعة للطرق الوعرة، ومع ذلك يضم هذا المضمار ثلاث مركبات جديدة مناسبة تمامًا للسباق الترابي، وفي هذا المضمار ستستمتع بقفزات شديدة الانحدار والانعطافات الفنية والمناظر الجبلية الرائعة.

تأتي Wreckfest جنبًا إلى جنب مع لعبة Stranded Deep ولعبة Battlefield 5 التي اعلنت عنها Sony في مدونة PlayStation، وتعتبر اضافتها الى خدمة PlayStation Plus اضافة رائعة، وان دعوة Sony الى لاعبي PlayStation 5 لتجربة سباق سيارات رائعة يعد شيءً مذهلاً.

وتعتبر لعبة ريكفيست واحدة من اكثر الألعاب الممتعة التي تتميز بوزن مذهل وفيزياء على مركباتها وطرق رائعة وتصادم المتسابقين في الانعطافات الفنية والمناظر الجبلية الخطرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى