أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة WWE 2K22 تغير الكثير من أزرار التحكم – تعرف عليهم الآن!

هل هي خطوة مهمة؟

بعد الفشل الذريع الذي لحق بعلبة المصارعة الأخيرة، WWE 2K20 وتصنيفها كأسوأ لعبة مصارعة في التاريخ وإلغاء لعبة WWE 2K21، قرر صناع اللعبة أن يقوموا ببعض التغيرات الجذرية في النسخة القادمة من اللعبة، WWE 2K22. كما قررت الشركة أن تؤجل موعد إصدار اللعبة لإعطائها الوقت الكافي لتجلب استحسان الجماهير.

أعلنت الشركة بشكل غير صريح على الكثير من المميزات التي ستتواجد في النسخة الجديدة، بين بينها تغييرات كبيرة في أزرار التحكم. فمثلًا، تم تغير زر الـ B أو الدائرة، فبعد أن كان يستخدم لتثبيت الخصم، أصبح مسؤولًا عن “التصارع اليدوي” Grapple، وغيرها من التغييرات التي ستتعود عليها مع الوقت.

WWE 2K

هل تسير WWE 2K22 في الاتجاه الصحيح؟

نعلم أنه على مدار تاريخ ألعاب WWE 2K، أن الشركة استخدمت نفس أزرار التحكم بطريقة أو بأخرى، ولذلك هذا التغيير يعد مخاطرة كبيرة من الشركة. ولكن في نفس الوقت سيكون اللعب أسهل بعد أن تتعود على وظائف هذه الأزرار الجديدة. كما ستتساوى الفرص نوعًا ما بين اللاعبين الجدد والمحترفين القدامى.

على أي حال، لن نستطيع أن نحكم على التجربة الجديدة، والتي ستأخذ وقتًا أطول بالتأكيد، قبل أن نجرب اللعبة بأنفسنا. سنضطر إلى الانتظار حتى مارس القادم لنفعل ذلك. كما سننتظر لنرى ما الجديد بشأن اللعبة التي ستصدر أخبارها الجديدة بحلول شهر يناير القادم كما وعدتنا الشركة.

كما يجب أن نذكر أن المطورين يسعون إلى تطوير الرسوميات والبصريات بشكل عام لمحو ذكريات الألعاب السيئة الماضية، وبالتحديد نسخة WWE 2K 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى