أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبتين يمكنكم تحميلهما الان مجاناً على Ps4 و Xbox One

تعود مجدداً الالعاب المجانية للظهور من جديد على المنصات المنزلية الحالية ps4 و Xbox One، في الاسابيع القليلة الماضية اتيحت بعض العناوين المميزة للتحميل بشكل مجاني على مختلف المنصات و الان لدينا عنوانين مميزين يمكن للاعبي المنصات المذكورة التوجه لتحميلهما و اللعب بشكل مجاني.

الالعاب الجديدة المتاحة للتحميل بشكل مجاني و مؤقت على جهاز Ps4 و Xbox One هي لعبة Island Saver و لعبة Lego Ninjago و ادناه سنقوم بالاستعراض بعض اللقطات الخاصة بهذه الالعاب مع لمحة بسيطة عن كل لعبة.

Island Saver على Ps4 و Xbox One

لعبة بسيطة لمن يحب البساطة, فكرة اللعبة باختصار تكمن في وجود مجموعة من الجزر تحتاج الى مساعدتك لتنظيفها و ترتيبها و ازالة الاوساخ عنها و غيرها ضمن نظام و اسلوب لعب جميل ممزوج مع بعض الالغاز الممتعة و المثيرة,

اللعبة متاحة حاليا للتحميل بشكل مجاني على المنصات المنزلية و يمكنكم الحصول عليها على البلايستيشن 4 من هنا والاكسبوكس وان من هنا.

Lego Ninjago

لمحبي و عشاق افلام و العاب الليجو, لعبة Lego Ninjago Movie Video game متاحة حاليا للتحميل على جميع المنصات المنزلية الحالية و بالتأكيد هذا النوع من الالعاب بالتحديد لا يحتاج الى تعريف فهو غني تماما عنه، اللعبة متوفرة للتحميل الان بشكل مجاني و يمكنكم الحصول عليها على البلايستيشن 4 من هنا والاكسبوكس وان من هنا.

هذه هي العناوين متابعينا التي اصبحت مجانية بشكل مؤقت و يمكنكم الذهاب الان الى متاجر منصاتكم لنبدأ بالتحليل و اللعب، و نذكر بأن هذه الالعاب ستصبح غير مجانية و ستعود الى سعرها الطبيعي في الواحد و العشرين من الشهر الجاري، انتهزوا الفرصة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل