أخبارPcإكس بوكسنينتيندو سويتش

لعبتي Forza Horizon 5 و Shin Megami Tensei 5 حققا رقماً قياسياً جديداً

اللعبتين باتا الأسرع مبيعاً على الإطلاق بفترة الإصدار بالولايات المتحدة ليتفوقا على الأجزاء السابقة

بعد أن حصلنا على التقرير الشهري من قبل وكالة NPD Group المختصة برصد مبيعات الألعاب والأجهزة بالسوق الأمريكي، علمنا بأن شهر نوفمبر كان مزدحمًا إلى حد ما بالنسبة للإصدارات الجديدة مع إطلاق عناوين جديدة مثل لعبتي Forza Horizon 5 و Shin Megami Tensei 5  وقد قدم لنا المحلل Mat Piscatella مزيداً من المعلومات حول هذا التقرير عبر حسابه Twitter.

حيث أن لعبة سباقات السيارات من شركة مايكروسوفت Forza Horizon 5 احتلت المرتبة الرابعة بين أفضل الألعاب مبيعًا في الشهر وثالث أفضل الألعاب مبيعًا على منصات Xbox. ومع ذلك، فقد حطمت رقمًا قياسيًا جديدًا لمبيعات شهر الإطلاق الخاصة بها كونها أسرع لعبة مبيعاً بالسلسلة، متغلبة على ألعاب Forza Horizon و Forza Motorsport السابقة.

أما لعبة نينتندو سويتش الجديدة عنوان الأربيجي الياباني وتعاقب الأدوار Shin Megami Tensei 5 فقد حققت هي الأخرى رقمًا قياسيًا، حيث وصلت إلى أعلى مبيعات شهرية بالدولار لأي عنوان في تاريخ هذه السلسلة. على الرغم من أنها كانت جاءت في المرتبة 16 بقائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في نوفمبر، إلا أنها تمكنت من أن تكون بالمركز السادس كأفضل الألعاب مبيعاً على منصة Nintendo.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى