أخبارإكس بوكس

لعبتي Games with Gold المجانيتين الجديدتين لشهر مايو 2022

اللعبتان الجديدتان لخدمة الجولد متوفران الآن!

لا تحظى خدمة Games With Gold بنفس الزخم والاهتمام المنصب على خدمة الإكس بوكس الأكبر، ألا وهي Xbox Game Pass، ولكنها في نفس الوقت تحصل على ألعاب جيدة جدًا بين الحين والآخر. وبينما فوَّت الكثيرون معرفة ألعاب شهر مايو لخدمة الجولد، لاحظ الكثيرون أن ألعاب هذا الشهر مشتعلة على الخدمة.

نظام ألعاب الخدمة المجانية كالتالي: تصدر مايكروسوفت لعبتين في بداية كل شهر، لعبة Xbox 360 ولعبة Xbox One، ثم لعبتين مجانيتين في منتصف الشهر. ألعاب مايو التي ابتدأت الشهر كانت Yoku’s Island Express، والمتاحة إلى الواحد والثلاثين من الشهر، وHydro Thunder Hurricane، والتي أزلت بالأمس حيث كانت متاحة حتى الخامس عشر من شهر مايو.

لعبتي Games with Gold المجانيتين

Games With Gold May 1ed202ee4c9c2f5cd722

أما عن اللعبتين اللتان تصدران في منتصف الشهر فقد حان وقتهما، وهما The Inner World – The Last Wind Monk والتي ستوجد حتى الخامس عشر من يونيو، ولعبة Viva Pinata: Party Animals التي ستتواجد حتى نهاية الشهر الجاري.

من المعروف عن اللعبة الأولى أنها لعبة مغامرات point-and-click أي بنظام التأشير والنقر فقط وحصلت على تقييمات إيجابية عند صدورها لأول مرة. أما عن اللعبة الثانية من ألعاب منتصف الشهر، فهي الأقل تقيمًا بين الأربعة ألعاب المجانية لشهر مايو.

وأخيرًا يمكنك الحصول على تلك الألعاب بداية من الآن، كلها موجودة على الخدمة بشكل مجاني ولهم أوقات محددة قبل أن يُحذفوا منها، فلا تفوت الفرصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى