أخباربلاي ستيشن

لعبتي God of War Ragnarok و Spider Man 2 هما الأكثر مشاهدة بحدث سوني الأخير

في غضون 24 ساعة من اختتام حدث PlayStation Showcase، حصلت كلاً من لعبتي God of War Ragnarok و Spider-Man 2 على أكبر عدد من مشاهدات المقاطع الدعائية على Youtube

بعد 24 ساعة من انتهاء حدث سوني PlayStation Showcase، كانت كلاً من لعبتي God of War Ragnarok و Spider Man 2 هي الألعاب التي حصلت على أكبر عدد من المشاهدات للعروض الدعائية الخاصة بهم. وفعلياً كلا اللعبتين قامتا بسرقة الأضواء بحدث سوني الأخير الذي بثته لنا منذ حوالي أسبوع تقريباً. فالعرض الدعائي الخاص بلعبة SpiderMan 2 كان مفاجئاً للغاية ولم يتوقعه أحد لأن مطور اللعبة Insomniac Games قد كشف قبلها عن مشروع جديد أخر يعمل عليه وهي لعبة Marvel’s Wolverine.

أما بالنسبة للعبة God of War Ragnarok فلم يتوقع الكثيرين ظهروها رغم أنه تم الإعلان عنها لأول مرة السنة الماضية في شهر سبتمبر 2020 بحدث للبلايستيشن ولم نحصل فيه سوى عن شعار اللعبة واسمها فقط مع نافذة إصدار بالعام الحالي 2021 والتي لن تتحقق بكوننا حصلنا على الموعد النهائي لإطلاق اللعبة وهو العام المقبل ومحتمل بشكل كبير إطلاقها في منتصف العام.

في اليوم التالي لعرض PlayStation Showcase، قام  أحد المحللين يدعى Benji-Sales  عبر حسابه على تويتر بتجميع قائمة بالمقاطع الدعائية الأكثر مشاهدة بحدث سوني في أول 24 ساعة. وحصدت لعبة God of War Ragnarok المركز الأول بإجمالي 10 ملايين مشاهدة على موقع YouTube،وجاءت لعبة Spider Man 2 في المركز الثاني بأكثر من تسعة ملايين مشاهدة، وخلفها بالمركز الثالث لعبة Wolverine الجديدة من ذات المطور والتي سجلت أكثر من سبعة ملايين مشاهدة بأول 24 ساعة فقط. اختتما المراكز الخمس الأولى لعبتي Gran Turismo 7 وريميك لعبة Star Wars Old Republic واللذان حققا 1 مليون و 3 مليون مشاهدة على التوالي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى