فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لنتعرف على شخصيات لعبة The Dark Pictures Anthology House of Ashes

لنتعرف على الشخصيات التي سيتحكم بها اللاعبون في لعبة The Dark Pictures Anthology House of Ashes

قبل حوالي أسبوع من عيد الهالوين الذي يتم الإحتفال به في الغرب، لعبة الرعب القصصية The Dark Pictures Anthology House of Ashes من شركة باندي نامكو تحصل على مقطع دعائي جديد يقدم معه الشخصيات التي سنتحكم بها باللعبة. حيث يوفر المقطع الدعائي (يمكنك مشاهدته أدناه) نظرة أعمق علي طاقم العمل والشخصيات التي ستدور حولها أحداث اللعبة، بالإضافة إلى إستعراض بعض اللقطات والتهديدات التي سيتعين على اللاعبين التعامل معها داخل اللعبة.

وستدور أحداث قصة The Dark Pictures Anthology House of Ashes حول 5 شخصيات – 4 ضباط بالجيش الأمريكي منهم امرأة تدعى راشيل وضابط عراقي يدعى سليم عثمان – محاصرين تحت معبد خلال حرب العراق عام 2003، حيث يتم مطاردتهم من قبل الوحوش التي أيقظتهم فوضى الحرب.

وطوال أحداث اللعبة، سيقوم اللاعب باتخاذ قرارات مختلفة يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة ستؤثر على المدى الطويل من ناحية مسار السر القصصي واهتمام الشخصيات ببعضهم البعض. حيث يمكن لجميع الشخصيات الخمسة البقاء على قيد الحياة أو الموت اعتماداً على قرار اللاعب الذي يقوم باختياره، ولذلك فاللعبة ستحتوي على نهايات متعددة. أيضاً هذا الإصدار House of Ashes سيحمل معه العديد من التغييرات في طريقة اللعب عن الإصدارات السابقة لسلسة ألعاب The Dark Pictures Anthology أبرزها تغيير كاميرا اللعبة ثابتة واستبدالها بكاميرا 360 درجة يتحكم فيها اللاعب بحرية تامة.

لعبة The Dark Pictures Anthology House of Ashes مقرر صدورها يوم 22 أكتوبر وستكون متاحة لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و الحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى