موبايلأخبار

لعشاق السرعة Asphalt استعد لمواجهة أقوى متسابقي السيارات للهاتف

أستعد لمواجهة أمهر متسابقي السيارات المحترفين وأكثرهم شجاعة في العالم لتصبح أسطورة أسفلت الأساطير Asphalt 9 

أساطير أسفلت 9 (بالإنجليزية : Asphalt 9 Legends)‏ هي لعبة سباق من تطوير (جيم لوفت Gameloft) وتعتبر النسخة التاسعة من سلسلة أسفلت Asphalt، توفرت أولاً لنظام ios في الفيليبين بتاريخ 26 فبراير 2018 ، و من ثم في تايلاند بتاريخ 22 مارس 2018.

تعمل بمحرك فيزيائي “طلقة” مع مميزات أضافية ، مثل سيارات حديثة، نظام ملاحة، مناسبات جديدة، ونبض نيترو والذي أضيف إلى “إسفلت 6″ و”إسفلت 7” ماعدى “إسفلت 8”.

مواقع السباق

يتوفر في لعبة Asphalt عدة مواقع للسباق من جميع أنحاء العالم أهمها : شنغهاي،القاهرة، سان فرانسيسكو،روما، جبال الهيمالايا والغرب الأمريكي، تمت إضافة موقع سباق جديد في التحديث الأخير  9 وهو جزر الكاريبي.

أفخم أنواع السيارات في العالم

تحتوي على أكثر من 50 سيارة فائقة السرعة على مستوى العالم ومن أشهر السيارات الرياضية حيث تضم سيارات من كبرى شركات السيارات الرياضية كـــ : بوغاتي ، ماكلارين ، كوينيكسيغ ، مرسيدس أي أم جي ، دابليو موتورز وبي أم دابليو.

إمكانيات التعديل على السيارات

استخدم أداة التعديل والتنقيح الجديدة لتحديد اللون والأدوات المناسبة لسيارتك، ويمكنك أيضًا اختيار لون الإطارات وأكثر من ذلك للحصول على سيارة تليق بك في السباق.

القوة في الأرقام

لأول مرة في مجتمع ألعاب أسفلت، يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص عبر الإنترنت، وإلحاق كل أصدقائك المتسابقين ممن لديهم نفس الولع بألعاب السباقات من خلال قائمة النادي.

شارك مع أصدقائك المهووسين بعالم السرعة وتحداهم بأقصى سرعة لديك، حتى تتمكن من الحصول على جوائز المعلم الأفضل كلما انتقلت لمستوى أعلى في قائمة متصدرين النادي.

ملاحظات حول لعبة Asphalt 9 Legends

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS 

لا تنسى اكتب لنا انطباعك على اللعبة في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل