موبايلأخبار

لعشاق لعبة فورزا Forza الإيطالية نسخة الهاتف المحمول

ادخل إلى مشهد سباق الشوارع النهائي للفوز بمجموعة أحلامك من السيارات

فورزا موتورسبورت Forza

فورزا موتورسبورت أو فورزا (بالإنجليزية: Forza)‏ وتعني فورزا باللغة الإيطالية “الطاقة” هي سلسلة ألعاب فورزا التي تتعلق برياضة سباق السيارات صدرت للمرة الأولى شهر مايو سنة 2005م، وكانت تعمل على نظام التشغيل إكس بوكس 360 (Xbox)، ولها 6 أجزاء من السلسلة الرئيسية وثلاثة أجزاء من السلسلة الفرعية المسمى فورزا هورايزن (Forza Horizon)، ولكثرت الطلب عليها من عشاقها، فقد اصدرت الشركة نسخة خاصة باجهزة الهاتف المحمول.

تجميع وتحديث السيارات الأسطورية

تسابق وتحدى الاخرين لجمع السيارات الأسطورية بداية من السيارات القوية الكلاسيكية وحتى السيارات الرياضية الحديثة والسيارات السوبر القديمة لتحويل جراج السيارات لديك إلى متحف تذكاري مليئ بالانتصارات.

المسار السينمائي للسباق

تركز عناصر التحكم المُعتمدة على توقيت الغاز والفرامل والدفع بينما تطارد كاميرات مراقبة الأحداث الحركية المحفزة للطاقة عن قُرب.

سباق محدد وفقًا لشروطك أنت

تسابق وتحدى الاخرين في أي وقت وفي أي مكان.

ادخل في سباقات سريعة مدته دقيقة واحدة أو اغمر نفسك في قصة لا تنتهي مع مسارات متعددة لتحقيق النصر.

أهم الأحداث داخل اللعبة

حدث AMERICAN CLASSICS

من 22 يوليو إلى 12 أغسطس، نحتفل بعصر السيارات الأمريكية الكلاسيكية! شارك في هذا الحدث الخاص وأضف مجموعة من السيارات من الخمسينيات والستينيات والسبعينيات إلى مجموعتك.

حدث 1957 شيفروليه بيل اير

يشهد حدث الكلاسيكيات الأمريكية أيضًا انضمام شيفروليه بيل إير 1957 إلى فورزا ستريت. ستضيف سيارة الشارع الكلاسيكية هذه إضافة رائعة إلى أي مرآب خاص بك!

حدث متجر ريفالز

تنافس ضد السائقين الآخرين في Rivals لتحصل على رقاقات Rivals.

 

حجم اللعبة 1.2 جيجا بايت.

التصنيف العمري 4+.
المطور شركة مايكروسوفت.
السعر مجاناً.

ملاحظات حول تنزيل لعبة فورزا موتورسبورت Forza

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

لا تنسى اكتب لنا انطباعك على اللعبة في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل