أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لقطات أسلوب اللعب من ريميك Resident Evil 4 تبدو واعدة للغاية

يبدو أننا أمام شيء مبهر

كشفت Capcom هذا الأسبوع في حدث Resident Evil عن المزيد مما نحتاجه من ريميك Resident Evil 4، وهذا عن طريق عرض أسلوب لعب مطور ظهر في غاية الروعة، ويبدو أن اللعبة ستحتفظ بالنسق المرعب والمليء بالحماس كما تعودنا، ولن تُهدأ من الإيقاع كما توقع الكثيرون.

عودة الإثارة مع ريميك Resident Evil 4

فكما هو واضحٌ من الإعلان، يبدو أن جميع الشخصيات الرئيسية في Resident Evil 4 موجودة في الريميك، وهذه المرة مع تحسن الرسوميات والتصميم البصري بفضل محرك RE Engine والإمكانيات التي وصلنا لها. تظهر العديد من الشخصيات في الإعلان مثل آشلي جراهام (ابنة الرئيس)، والشخصيتين الشريرتين الرئيسيتين بيتوريس مينديز وريمون سالازار، وأخيرًا آدا وونج والتي تلعب دورها نفس الممثلة التي لعبت الدور فيلم RE: Welcome to Raccoon City.

من الإعلان أيضًا يبدو أن المطورين تمسكوا ببعض أساليب اللعب القديمة مثل ركلة الزومبي الشهيرة، ولكن هذا لا يعني أنهم لم يجددوا؛ ففي اللقطات بالأعلى ستلاحظ بعض التجديدات المثيرة مثل قدرة ليون على إشعال المصابيح عن طريق إطلاق النيران لحرق الزومبي، وأيضًا القدرة على التسلل بطريقة جذابة.

الجدير بالذكر أن شخصيات مثل El Gigante وDel Lago عادت مرة أخرى كما يتضح من الإعلان، وكذلك التاجر الذي يساعد يبيع ويشتري الأسلحة من أجل مساعدة ليون في رحلته، وهذا مثلما حدث في Resident Evil Village.

سيصدر ريميك Resident Evil 4 في الرابع والعشرين من مارس القادم على أجهزة البلايستيشن 4، والبلايستيشن 5، والـ Xbox Series X|S، وكذلك الحاسب الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى