فيديوهاتPcأخباربلاي ستيشن

لقطات مذهلة من الجيم بلاي الخاص بلعبة Forespoken

حصرية PS5 المنتظرة تبهرنا

مرت حوالي سنة على إصدار البلايستيشن 5 والذي لم يحرمنا من متعة الألعاب السابقة وكثرتها بفضل إمكانية التوافق مع الألعاب السابقة أو Backwards Compatibility. وعلى الرغم من إصدارات البلايستيشن الكبيرة وعناوينه الرائعة التي استمتعنا بها هذه السنة مثل Returnal وRatchet & Clank: Rift Apart وتمكنهما من استغلال بعض إمكانيات الجيل الجديد للألعاب، إلا أن اللاعبين متحمسون ليروا ألعاب الجيل القادم الحقيقية. ألعاب مثل Forespoken والتي يبدو أنها ستبرها خصوصًا بعد رؤيتنا لبعض المشاهد من أسلوب اللعب أو الجيم بلاي بفضل Square Enix.

شهدنا لأول مرة الإعلان عن لعبة Forespoken في يونيو 2020 خلال حدث مستقبل الألعاب Future of Gaming الخاص بالبلايستيشن 5. شهدنا الإعلان عن اللعبة تحت اسم مشروع أثيا أو Project Athia. لعبة Forespoken هي أحد أكثر الألعاب انتظارًا. لعبة تقمص أدوار من المنظور الثالث ومن تطور استديو Luminous Productions الياباني وهو أحد أستوديوهات Square Enix.

تنوع اللعبة أن تدخل السوق الياباني والغربي بقوة عن طريق الاستعانة ببعض كتاب سلسلة Uncharted مثل Amy Henning وكاتب سيناريو فيلم Rogue One: A Star Wars Story الشهير Gary Whitta.

استعراض أسلوب لعب Forespoken

إذا شاهدت الإعلان، فعلى الأغلب أنك ستصاب بحالة ذهول بسبب أسلوب اللعبة المذهل والذي ينبئ بالجيل القادم من الألعاب. قد يعود هذا الأمر إلى محرك الشركة الرائع Luminous Engine والذي أنتج لنا ألعابًا مثل Final Fantasy 15.

على أي حال، سننتظر اللعبة يوم 5 مايو 2022 على الحاسب الشخصي PC والبلايستيشن. ومن المهم أن تعلم أن اللعبة ستكون أحد حصريات PS5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى