فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لقطات من Resident Evil 2 – النسخة المسحنة باستخدام الـ VR

مستقبل ألعاب الرعب

مع تقدم التكنولوجيا، أصبحنا نرى مدى تحسن واقعية ألعاب الرعب والتي أصبحت أكثر رعبًا قليلًا، خصوصًا بعد دخول العالم الافتراضي Virtual Reality (VR). وبعد استقبال Resident Evil 4 VR بالاستحسان الكبير، هي وResident Evil 7، أصبحنا نشاهد ارتفاع سوق نظارات الواقع الافتراضي وغيرها من الأدوات التي تساعدك على الاندماج داخل أجواء هذه النوعية من الألعاب.

وبسبب ما ذكرناه بالأعلى، هناك أخبار وصور متداولة عن الطريقة الرائعة التي عمل بها أحد المطورين لانتاج نسخة مسحنة من Resident Evil 2 بالواقع الافتراضي، هذا ما شاهدناه من هذه الصور.

في مقطع انتشر على اليوتيوب، وبالتحديد على قناة UploadVR، قام أحد المعدلين Modder، والذي يدعى Praydog، بنشر خبر عمله على نسخة محسنة للواقع الافتراضي للعبة Resident Evil 2، والتي قد يكون من المرجح جدًا أن نراها قريبًا.

بداية النسخة المحسنة من Resident Evil 2

يبدأ الفيديو باللحظات الافتتاحية الأولى من اللعبة والتي تظهر فيها شخصية ليون كينيدي يتولى زمام الأمور. الفيديو يظهر الكثير من الأمور الواقعية ويبدل المشاهد بين المنظور الأول والمنظور الثالث. وبالتحديد عندما نرى ليون كينيدي يتم عضه. كل هذه الأمور تجعلنا متحمسين لنسخة واقعية للعبتنا المرعبة.

هناك جدال قائم حول ألعاب الرعب وما ستفعله في الجيل القادم وخصوصًا مع تقدم التكنولوجيا والعالم الافتراضي، سننتظر لنرى إلى آين سيأخذنا المستقبل.

*النسخة المحسنة من Resident Evil 2 متوفرة الآن على كل من الحاسب الشخصي، والبلايستيشن 4، والاكس بوكس وان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى