مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لماذا ستقع Assassin’s Creed Hexe في ألمانيا وستدور حول السحر والشعوذة؟

يبدو أننا عرفنا كل شيء!

في مؤتمر Ubisoft Forward 2022، تم الكشف عن الكثير من المفاجئات بشأن ألعاب كثيرة كان أهمها سلسلة Assassin’s Creed. وإذا كانت Mirage ستأخذنا في رحلة إلى بغداد وإلى أصول السلسلة بعيدًا عن عناصر الـ RPG، وAC Red إلى اليابان كما أكدت الشائعات، فبلا شك إن Assassin’s Creed Hexe هي ما تدور حولها كل الشائعات والنظريات الآن. هذه اللعبة هي الوحيدة تقريبًا في هذا المؤتمر التي لم يتم الكشف عنها بشكل مرضٍ للجميع.

ولكن نحن هنا نتحدث عن سلسلة عملاقة، سلسلة بحجم AC لا بد أن يكون لها محللوها المخلصين والخبراء ليفندوا كل ما يخص السلسلة، وكل ما يصعب على المشاهد أو اللاعب العادي، يَسهل على هؤلاء المخلصون. ما نعرفه بخصوص هذا العنوان لا يجعله يخرج من عباءة الغموض؛ فنحن لا نعرف سوى قشور سطحية مثل أن اللعبة لن تعتمد على تقمص الأدوار أو RPG، ويبدو أنها لن تنتهج نوع الأكشن والمغامرة أيضًا، فترى ماذا ستكون؟

لا شك أنها أوحت إلينا شيئًا من أجواء الرعب، ويبدو أننا على موعد مع زيارة زمنٍ مليء بالسحر والشعوذة، وهذا ما نحن متشوقون للغاية لمعرفته.

Hexe ستقع في القرن السادس عشر

Assassins Creed Syndicate 455

من التشويقية التي لم تمتد سوى لثلاثين ثانية فقط، استنبط عشاق السلسة أن Assassin’s Creed Hexe ستقع في القرن السادس عشر، وخصوصًا في حقبة الساحرات في ألمانيا، وبتحديد أكبر، في فترة الإمبراطورية الرومانية، وهذا يناسب التشويقية بكل صراحة لا سيّما عندما أخبرك أن متابعي السلسلة بحثوا ووجدوا أن الاسم الحركة Hexe يعني السحر باللغة الألمانية.

لم يقف البحث عند هذا الحد، بل وجد المعجبون أن الحروف المحيطة باللوجو الخاص باللعبة ليست حروفًا من لعبة AC المعتادة، ولكنها حروف لغة الماجي القديمة للغاية، وهذه اللغة مختصة بالسحر والشعوذة والتنجيم واشتهرت للغاية في القرن السابع عشر الميلادي.

ما يجعل الأمر منطقيًا أيضًا هو أن السحر في تلك الفترة وتجارب السحرة كانت من الأشهر عبر التاريخ كاملًا، وهذا بعدما أُعدم آلاف السحرة في أواخر القرن السادس عشر بسبب ممارستهم الغريبة والخوف من تعويذاتهم. يبدو أن الـ Assassin’s سيكونون تحت رصد السحرة وسيُطاردون في هذه اللعبة. أيضًا قد تكون هذه الفترة هي واحدة من أكثر الفترات سوداوية بالنسبة إلى الـ Brotherhood وهذا يجعلنا نتساءل عن الطريقة التي سيُبنى عليها أسلوب اللعب.

كاتب اللعبة هو Darby McDevitt

assassins creed red hexe ubisoft forward 2

 

بعيدًا عن جزئية أن اللعبة لن تعتمد على الـ RPG، والتي أصبحنا نعرفها جميعًا، قد لا تعرف أن كاتب هذا الجزء هو Darby McDevitt، والذي لا يمكن إنكار دوره الجبار في نجاح هذه السلسة، سواء عن طريق مشاركته المشكورة في إخراج Valhalla أو في كتابة العظيمة Black Flag، وRevelations، وDiscovery، وBloodlines. وبعيدًا عن كل هذا أيضًا، هناك شائعات وتكهنات كثيرة بأن هذا الجزء سيكون من بطولة نسائية، وهي خطوة لا بأس بها، خصوصًا أننا نتحدث عن Ubisoft.

ويبدو أن يوبي سوفت استطاعت أن تجد حلولًا مبتكرة وجديدة أخيرًا تخرجها من المشاكل التي تحوم حولها، ولحسن حظنا أن يوبي سوفت أفاقت مع سلسلتنا المحبوبة وحاولت الابتعاد عن التكرار والعودة إلى أصول السلسلة.

من نفس مطور Valhalla

Assassins Creed Valhalla Review Raid 870x524 1

وأخيرًا، اللعبة يتم تطويرها بواسطة استديو Ubisoft Montreal، وهو نفس الاستديو الذي عمل على Valhalla، وتم استدعاء المخرج المبدع Clint Hocking الذي عمل على ألعاب مثل Far Cry 2، وWatch Dogs Legion، وغيرهم من العناوين الكبيرة، ليكون المخرج الإبداعي لهذا الإصدار، ولذلك فلن يكون من الغريب أن تعود السلسلة إلى أمجادها بفضل AC Hexe.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى