أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لمنتظري الجزء الجديد من Tomb Raider: إليكم بعض الأخبار التي تبعث على التفاؤل

قد نسمع المزيد من تفاصيل الجزء الجديد من Tomb Raider في العام القادم

كشف تقرير أخير عن احتمالية الكشف عن تفاصيل الجزء الجديد من سلسلة Tomb Raider في العام القادم، وهذا بعد أن أعلن المطور Crystal Dynamics عن وجود جزء جديد من السلسلة وسيتم تطويره باستخدام محرك Unreal Engine 5.

Tomb Raider هي واحدة من أفضل سلاسل الألعاب

lara croft tomb raider 25th via square

صدر الجزء الأول من سلسلة Tomb Raider في عام 1996. وهذه السلسلة تعد واحدة من أفضل وأشهر سلاسل الألعاب، ونفس الأمر ينطبق على لارا كروفت، وهي بطلة ألعاب السلسلة التي أصبحت الرمز النسائي الأكثر لمعانًا في الصناعة. حظيت اللعبة بثلاثة سلاسل، وهم: الثلاثية الأصلية Original Trilogy، والثلاثية الأسطورية Legend Trilogy، وأخيرًا الثلاثية المحسنة الأخيرة وهي Survivor Trilogy، ولا ننسى أن آخر ألعاب السلسلة كانت في 2018 مع جزء Shadow of the Tomb Raider.

ومع آخر لحظات الجزء الأخير، وبانتهاء السلسلة تمامًا، ظن الكثيرون أن رحلتهم مع Tomb Raider قد انتهت، وهذا على الرغم من وجود الكثير من التكهنات بشأن عمل Crystal Dynamics على جزء الجديد في المستقبل حتى جاء خبر الجزء الجديد. لا توجد أي تفاصيل قد كُشفت حتى الآن، ولكن التقارير الأخيرة تشير إلى أن الاستديو المطور ينوي الإفصاح عنها في العام المُقبل.

عندما سُئل فيل روجرز، وهو المدير التنفيذي لاستديو Crystal Dynamics، عن اللعبة الجديد من السلسلة، أجاب قائلًا إنه لا يستطيع إفشاء أي تفاصيل في الوقت الراهن، ولكنه متحمس للغاية بتوجه الفريق المطور ونظرته للجزء الجديد.

الجدير بالذكر أن اللعبة قيد التطوير منذ بدايات هذه السنة، واستنادًا إلى تصريحات الاستديو، فإن اللعبة ستقدم نقلة نوعية في أسلوب السرد، وكذلك في أسلوب اللعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى