أخباربلاي ستيشن

خدمة بلايستيشن ناو تعيد لنا ذكريات الماضي

بلايستيشن ناو تبدأ بلعبتين من الماضي

لم تحظ خدمة بلايستيشن ناو بالشهرة التي حصلت عليها خدمة بلايستيشن بلس، ومع ذلك، فلا يجب عليك كلاعب للبلايستيشن 4 أو5 أن تغفل عما يوشك أن يحدث. خدمة بلايستيشن بلس آتية بقوة ومصرة على جعلنا نسترجع الذكريات بجلبها لنا لبعض ألعاب المدرسة القديمة. إلى كل مشتركي خدمة بلايستيشن ناو، اربطوا الأحزمة!

مع اقتراب شهر ديسمبر، أكدت شركة سوني على بعض الأخبار السارة والمفرحة لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو. كلًا من Final Fantasy 10/10-2 HD Remaster، Grand Theft Auto 3: The Definitive Edition قادمين في السابع من ديسمبر 2021.

الأولى ستحمل الكثير من الإثارة بالتأكيد؛ فهي النسخة المحسنة التي ستجلب لنا Final Fantasy 10 ونسختها اللاحقة Final Fantasy 10-2. سنشاهد هذا المزيج في ديسمبر وسنخوض الكثير من المغامرات لنسترجع ذكريات أوائل القرن العشرين والذي افتتحناه بـ Final Fantasy 10.

أما عن اللعبة الثانية فهي الغنية عن التعريف Grand Theft Auto 3: The Definitive Edition، والتي ستأتينا كنسخة رقمية يوم 11 نوفمبر كجزء من ثلاثية GTA المحسنة. الجدير بالذكر أن اللعبة لن تأتي للخدمة يوم الإطلاق، بل بعدها بشهر كامل. قد تظن أن هذا متأخرًا، ولكن الألعاب الجديدة عادةً ما تأتي إلى خدمة بلايستيشن ناو بعد إصدارها بشهرين، ولذلك، فهذه المرة ليست متأخرة.

قد تجد أن هاتين اللعبتين عفا عليهما الزمن أو أن خدمة بلايستيشن ناو لا تقدم ألعابًا بالجودة المطلوبة، ولكن صدقني عندما أخبرك بأن اهتمام سوني أصبح يتضمن هذه الخدمة، فمن المتوقع أن نرى مزيدًا من الألعاب التي ترضينا في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى